خالد صلاح

اتحاد جدة يبحث عن العودة للانتصارات بالدوري السعودي أمام الاتفاق

الجمعة، 14 أغسطس 2020 05:00 ص
اتحاد جدة يبحث عن العودة للانتصارات بالدوري السعودي أمام الاتفاق اتحاد جدة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق الاتحاد السعودى نظيره الاتفاق، فى الثامنة إلا عشر دقائق من مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة"، فى إطار منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدورى السعودى للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان".

ويدخل الاتحاد لقاء اليوم وهو يحتل المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين برصيد 23 نقطة، بينما يتواجد الاتفاق فى المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

ومواجهة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين لفريق اتحاد جدة، الذى يدخل اللقاء فى موقف لا يحسد عليه، بعد أن خسر جميع مبارياته الثلاث الأخيرة، ليقترب من مراكز الهبوط لدورى الدرجة الأولى فى الموسم المقبل.

ولا يفصل الاتحاد عن فريق العدالة صاحب المركز السادس عشر والأخير بالدوري السعودي سوى 3 نقاط فقط، فيما يأتى الفتح فى المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة، وضمك فى المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة.

أما فريق الاتفاق فيسعى للفوز مواصلة صحوته فى الفترة الأخيرة، بعد الفوز فى جميع مواجهاته الثلاث الأخيرة.

وتقام اليوم أيضا 3 مباريات في افتتاح منافسات الجولة الـ 25 من الدورى السعودى، حيث يلتقى الفتح مع أبها، الفيحاء ضد الشباب، والرائد أمام الحزم.

يذكر أن فريق الهلال عزز صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي بعدما رفع رصيده إلى 57 نقطة بالفوز الأخير على الفتح 2-1، متفوقا بفارق 9 نقاط عن النصر صاحب المركز الثانى برصيد 48 نقطة الذي حقق فوزًا مهمًا على نظيره أبها، بهدفين دون مقابل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة