عدلى القيعى: أتمني من الجماهير عدم مهاجمة أي لاعب يرحل عن الأهلي

الخميس، 13 أغسطس 2020 08:42 م
عدلى القيعى: أتمني من الجماهير عدم مهاجمة أي لاعب يرحل عن الأهلي رمضان صبحى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عدلى القيعي مستشار التعاقدات بالنادى الأهلى إنه كان يتمنى أن يكمل رمضان صبحى مسيرته مع القلعة الحمراء،  مؤكدا أن "العفيجى" تعرض لبعض الإغراءات التي أجبرته على الرحيل.
 
أضاف القيعى في تصريحات لقناة الأهلى:"  ليس معنى رحيل صبحي أن الأهلى لا يستطيع تعويضه ولا أرغب أن يهاجم أحد أي لاعب خرج من القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية لأنهم كانوا يدافعوا عن القميص الأحمر في يوم من الأيام".
 
تابع القيعى:" كنا نتمنى أن يكمل رمضان صبحى مسيرته مع الأهلى ولكن رحل لأي سبب سواء مغريات أو غيره مفيش مشكلة لكن في النهاية يبقى كيان الأهلى".
 
واختتم مستشار التعاقدات بالنادى الأهلى:" عدم واقعية السوق المصري أوصلنا إلى حالة من الفوضى".
 
 وتلقت جماهير القلعة الحمراء صدمة كبرى خلال الساعات الماضية بإعلان الأهلي فى بيان رسمى فشل مفاوضات ضم رمضان صبحى من هدرسفيلد نهائيا بناءً على رغبة اللاعب في الانتقال لصفوف بيراميدز.
 
 
وأشارت تقارير إلى أن رمضان صبحى سيحصل على ما يقرب من 90 مليون جنيه من نادى بيراميدز خلال مدة 3 مواسم بواقع 25 مليون جنيه فى الموسم الأول ثم 30 مليون جنيه فى الموسم الثانى و35 مليون جنيه فى الموسم الثالث، وأوضح المصدر أن رمضان صبحى سيوقع لبيراميدز خلال أيام قليلة بعدما يُنهى النادى الاتفاق مع هدرسفيلد الإنجليزي الذي كان قد اتفق مع الاهلي على جميع التفاصيل المالية قبل أن يتراجع اللاعب ويصدم الاهلي ويطلب الانتقال لبيراميدز.
 
والتحق رمضان صبحي بنجوم أهلاوية مثل أحمد فتحي قائد الفريق الأحمر وشريف إكرامى حارس المرمي، ونجم الفريق السابق عبد الله السعيد فى صفوف فريق الفريق السماوي.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة