برشلونة ضد البايرن.. سيتين: ميسي أفضل من ليفاندوفسكى.. والمباراة متكافئة

الخميس، 13 أغسطس 2020 06:36 م
برشلونة ضد البايرن.. سيتين: ميسي أفضل من ليفاندوفسكى.. والمباراة متكافئة سيتين مدرب برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كيكي سيتين، المدير الفنى لفريق برشلونة، على أن مواجهة بايرن ميونخ الألمانى، فى ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، غدا الجمعة، ستكون متكافئة بين الطرفين، وهم مستعدين لخوض هذه المباراة القوية، وقال سيتين، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة:"نعلم كل شئ عن منافسنا فى مباراة ربع نهائي دورى الأبطال، بايرن ميونخ فريق إستثنائي، بالنظر إلى أرقامهم وقدراتهم، خلال الموسم الحالى".

أضاف مدرب البارسا، قائلا:"المعركة فى مباراة الغد، ستكون من خلال الإستحواذ على الكرة، ومن المهم أن نكون الأكثر سيطرة عليها، نظرا للإمكانيات الهجومية الكبيرة التى يمتلكها المنافس، والتى من الممكن أن نتضرر منها، فى حال نجاحهم فى السيطرة أكثر على الكرة".

تابع قائلا:"من الأفضل أن ننجح فى الإستحواذ أكثر على الكرة، ومع الموهبة التى نمتلكها، فنحن قادرين على إزعاجهم بشكل كبير".

وعن المقارنة بين ميسي وليفاندوفسكى، قال سيتين،:" ميسي الأفضل بكل المقاييس، وهو أمر واضح للغاية، وبإمكانه حسم مباريات بمفرده، ولكن بدون الفريق سيكون بمستوى أقل".

وتحدث مدرب برشلونة، عن ديمبلى، قائلا:"يستطيع اللعب غدا لعدة دقائق، ويمكنه أيضا تقديم أداء جيد، على الرغم من غيابه لمدة عام عن المشاركة فى المباريات.

وكان برشلونة، قد تأهل لربع نهائي دورى أبطال أوروبا، بعد تخطيه نابولى الإيطالي، بنتيجة 4 – 2 فى مجموع لقائي الذهاب والإياب، بينما صعد بايرن ميونخ، على حساب تشيلسي، بنتيجة 7 – 1، فى مجموع اللقائين.   

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة