أكرم القصاص - علا الشافعي

أتلتيكو مدريد يخشى مفاجآت لايبزيج فى موقعة ربع نهائى دورى أبطال أوروبا

الخميس، 13 أغسطس 2020 08:00 ص
أتلتيكو مدريد يخشى مفاجآت لايبزيج فى موقعة ربع نهائى دورى أبطال أوروبا أتلتيكو مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق في التاسعة من مساء اليوم، الخميس، مواجهة فريقى أتلتيكو مدريد الإسبانى ونظيره لايبزيج الألماني، والتي يستضيفها ملعب "خوسيه الفالادي" في العاصمة البرتغالية لشبونة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا التي عادت منافساتها مؤخرا بعد توقف دام عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكانت المباراة مهددة بالتأجيل بعد إصابة ثنائى الروخى بلانكوس انخيل كوريا وشيمي فيرساليكو بفيروس "كورونا"، حيث تم عزلهما في منزليهما، تطبيقًا لتعليمات السلطات الصحية في إسبانيا، وتم استبعادهما من القائمة التي تواجه لايبزيج.

وتأهل أتلتيكو مدريد لربع نهائى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم بعدما أطاح بحامل اللقب فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، حيث حقق الروخى بلانكوس الفوز بهدف دون رد و3-2 ذهابا وإيابا قبل تعليق النشاط الرياضى.

في المقابل، تأهل لايبزيج لدور الثمانية من دورى الأبطال للمرة الأولى في تاريخه على حساب توتنهام هوتسبير الإنجليزى، بعدما حقق المفاجأة بالفوز عليه في مباراتى الذهاب والإياب بهدف دون مقابل وبثلاثة أهداف دون رد على الترتيب.

ويسعى الروخى بلانكوس إلى تحقيق الفوز في مواجهة الليلة من أجل مواصلة مشواره في البطولة بعيدا عن مفاجآت لايبزيج، وذلك من أجل الحفاظ على فرصته في التتويج باللقب بعدما حصل على الوصافة مرتين في السنوات الست الأخيرة وتحديدا موسمى 2013-2014 و2015-2016 أمام ريال مدريد في المرتين.

بينما يبحث لايبزيج عن استمرار مفاجآته والإطاحة بالفريق الإسبانى من أجل التأهل للدور نصف النهائي من المسابقة الأوروبية للمرة الأولى في تاريخه، علما بأنه يخوض المواجهة الأولى أمام أتلتيكو مدريد في جميع البطولات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة