خالد صلاح

موجز الفن من "تليفزيون اليوم السابع": تامر حسنى يستعد لطرح ألبومه الجديد سبتمبر المقبل.. شيكو وهشام ماجد يستعدان للجزء الثانى من "اللعبة"..أول رد من محمد رشاد بعد انفصاله عن مى حلمى.. ومدحت صالح يظهر فى الأوبرا

الخميس، 13 أغسطس 2020 08:06 م
موجز الفن من "تليفزيون اليوم السابع": تامر حسنى يستعد لطرح ألبومه الجديد سبتمبر المقبل.. شيكو وهشام ماجد يستعدان للجزء الثانى من "اللعبة"..أول رد من محمد رشاد بعد انفصاله عن مى حلمى.. ومدحت صالح يظهر فى الأوبرا موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع
تامر إمام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، موجزا إخباريا جديدا، أعده تامر إمام وقدمه هشام عبد التواب وشروق وجدي، لاستعراض أبرز الأخبار الفنية على مدار اليوم. سلط الموجز الضوء على إعلان الفنانة فيدرا شقيقة الموزع الموسيقي فهد، عن وفاة والدتهما، حياة محمد علي العناني، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. وتم دفن الجثمان في دولة الكويت، لأن غالبية أفراد العائلة يعيشون هناك منذ فترة كبيرة.

جدير بالذكر أن الموزع الموسيقي فهد هو طليق الفنانة أنغام ووالد ابنها عبد الرحمن، حيث تزوجا عام 2004، وانفصلا عام 2008.

يبدأ الفنان شيكو وهشام ماجد تصوير الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي "اللعبة"، منتصف سبتمبر المقبل، وذلك وفقا لتصريحات إبراهيم صابر أحد مؤلفي المسلسل، الذي أكد أنه تم الانتهاء من كتابة 10 حلقات.

مسلسل "اللعبة" بطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، وسيناريو وحوار أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وإخراج معتز التوني.

ويستعد الفنان شيكو أيضا لتقديم أول بطولة له في فيلم جديد يقوم بالتجهيز له الآن ويقوم بكتابته مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف، ومن إخراج عمرو صلاح، وإنتاج سينرجي، لكن حتى الآن لم يتم الاستقرار على اسم الفيلم.

وأوضح الموجز، أن النجم تامر حسنى يضع اللمسات النهائية على ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال شهر سبتمبر المقبل، الذي يتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء زي: أيمن بهجت قمر، وحسام سعيد، وأمير طعيمة، وتامر حسين، وأحمد حسن راؤول، وعزيز الشافعى، ورمضان محمد، وأحمد المالكي.

وأيضا سيتعاون مع عدة ملحنين منهم: محمود أنور، وتامر علي، ومحمد يحيي، وإسلام زكي، وأحمد زعيم، ومَدْيّن، والموزعين فهد، وعادل حقي، وتوما، ورامي سمير، وعلي فتح الله، وسام عبد المنعم، ويحيي يوسف، وجلال الحمداوي، وإلهامي دهيمة، وأحمد عبد السلام.

ومن أبرز الأغاني "دلوقتى ارتاح" وهي من كلمات أمير طعيمة، و"أنت لوحدك" من كلمات رمضان محمد، و"قد الفراق" من كلمات تامر حسين، و"هقولها تاني" من كلمات أمير طعيمة.

ويقوم اليوم النجم مدحت صالح، بإحياء حفل غنائي، ضمن حفلات دار الأوبرا المصرية، الذي سيقام على مسرح النافورة، بمصاحبة فرقة الموسيقار عمرو سليم.

الحفل سيبدأ في تمام الساعة 8:30 مساء، ويحضره عدد كبير من جمهور مدحت صالح.

وبالتأكيد سيقدم مدحت صالح مجموعة من أغانيه الشهيرة، منها "حكاية وردية، ولا تسوى دموع، حاتكلم، كوكب تاني، المليونيرات، حد يقول لحبيبي، بحلم على قدي"، وغيرها إلى جانب مختارات من أشهر أعمال تراث الموسيقى العربية الذي اشتهر بأدائها.

ويستعد الفنان مدحت صالح لتجهيز ألبومه الجديد، الذي انتهى من تسجيل نصف أغانيه تقريبا.

وألقى الموجز الضوء على أول تعليق للمطرب محمد رشاد على انفصاله عن المذيعة مي حلمي، حيث كتب رشاد عبر خاصية الاستوري على حسابه الرسمي بموقع "انستجرام": "أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد".

وكنا قد تابعنا أمس أنباء انفصال محمد رشاد عن زوجته مي حلمي بعدما وصلت العلاقة بينهما لمرحلة صعبة، وقام رشاد بعمل unfollow لمي، وهو ما جعلنا نعرف خبر الانفصال الذي لم يعلنه أي منهما حتى الآن.

وجه الفنان أمير كرارة، دعوة للشباب المتواجد في مارينا بالساحل الشمالي، من أجل المشاركة في تنظيم ماراثون للدراجات.

ظهر كرارة في فيديو مع صديقه على إسماعيل، نشره عبر ستورى انستجرام الخاص به، قال فيه: "إحنا طالعين بالعجل من مارينا إلى لسان الوزراء، ياريت تيجوا تشاركونا".

واختتم الموجز بخبر طرح المطرب السعودي رابح صقر، أغنية وطنية بعنوان "درع البلد" التي تجمعه بالمطرب راشد الماجد، وذلك عبر منصة يوتيوب.

من ناحية أخرى يضع رابح صقر اللمسات النهائية لألبومه الجديد، المقرر طرحه خلال شهر أكتوبر المقبل، والذي يضم 11 أغنية متنوعة وسيقدمها بشكل جديد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة