خالد صلاح

مجلس إدارة "المصرى البورسعيدى" لـ"تليفزيون اليوم السابع": إصابة 21 فردا من النادى بـ"كورونا" نصيب وما أهملناش.. اشترينا معدات وقاية بـ75 ألف جنيه وبرضه الفيروس انتشر.. واحتوينا أزمة مسعود وسيتراجع عن الاعتزال

الخميس، 13 أغسطس 2020 03:34 م
مجلس إدارة "المصرى البورسعيدى" لـ"تليفزيون اليوم السابع": إصابة 21 فردا من النادى بـ"كورونا" نصيب وما أهملناش.. اشترينا معدات وقاية بـ75 ألف جنيه وبرضه الفيروس انتشر.. واحتوينا أزمة مسعود وسيتراجع عن الاعتزال لقاء طارق هاشم
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط "تليفزيون اليوم السابع" الضوء على خبر إصابة 21 فردا من أعضاء فريق الكرة بالنادي المصرى بفيروس كورونا، حيث استضاف فى تغطية خاصة، أعدها الزميلان عاطف العربى، وحاتم رضا، وقدمتها نسرين فؤاد، طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى.


قال طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى، إن 14 لاعبا و7 من الجهاز الفني أثبتت المسحات إصابتهم بفيروس كورونا، وقال هاشم إن بعض اللاعبين تحولوا من إيجابى إلى سلبى، ولكن لاعبين آخرين ثبت إصابتهم بفيروس كورونا، بالإضافة إلى أخصائي العلاج الطبيعي وسائق اتوبيس الفريق.

ودافع هاشم عن مجلس الإدارة قائلا: "مش مهم مين السبب في الإصابة، ومش وقت إننا نسأل الأسئلة دى، ده مرض سريع الانتشار، المهم نشوفهم أصحاء".


وأشار هاشم إلى أن اتحاد الكرة وعد بأن يكون الفندق الذي ينزل به اللاعبين خاليا من النزلاء، وأن يكون مخصصا لهم، وهو مالم يحدث، حيث تواجد نزلاء آخرين وقد يكون الفيروس انتقل لهم من خلال تواجدهم في الفندق.

ودافع هاشم عن ناديه، قائلا إن كل الاتهامات التي وجهت إلى إدارة النادى بالتسيب هى اتهامات كاذبة وغير حقيقية، وبدأت باتهام اللاعبين بأنهم ذهبوا إلى حفل زفاف نجل الكابتن طارق العشرى المدير الفنى للفريق، وهى أول كذبة وجهت إلى النادى، والحقيقة أن أحدا من اللاعبين لم يذهب إلى حفل الزفاف، ثم تواصلت الأكاذيب بأن اللاعبين ذهبوا إلى عزاء والدة حارس المرمى أحمد مسعود، وهو الأمر الذى لم يتم أيضا.

وعن اتهام اللاعبين بإهمال الإجراءات الاحترازية، قال هاشم إن النادي اشترى أدوات وقاية بـ 75 ألف جنيه للاعبيه، وكل اللاعبين ملتزمة بالإجراءات الاحترازية وما حدث هو "ابتلاء" وليس إهمال.

وعن انتقال الفيروس عبر المباراة الودية التى تمت مع فريق الناشئين، الذين لم يخضعوا لمسحات، أكد هاشم أن هذا الأمر غير حقيقى فالناشئين الذين خاضوا المباراة قاموا بعمل مسحات، وكل هذه الاتهامات غير صحيحة.

وعن أزمة اللاعب أحمد مسعود وعزمه الاعتزال، قال هاشم إن الأمر سيتم احتوائه، وسيعود حارس المرمى إلى التمرين، والأمر أصبح منتهيا.

وردا على سؤال هل سيستطيع النادي المصري استكمال الدولي، قال هاشم: "إحنا مع الدولة وبننفذ تعليمات الدولة، وعملنا الإجراءات الاحترازية، ونتمنى الدوري يكمل، ومش عايزين نكون سبب فى إن الدورى يقف".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة