خالد صلاح

أحدث ظهور للهضبة عمرو دياب فى الساحل الشمالى

الخميس، 13 أغسطس 2020 08:54 م
أحدث ظهور للهضبة عمرو دياب فى الساحل الشمالى عمرو دياب في أحدث ظهور بالساحل
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنتشرت صورة جديدة للهضبة عمرو دياب في الساحل الشمالي برفقة الطلفين آدم وجيسيكا، حيث يجرى تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة "أماكن السهر" التى يصورها على أحد الشواطئ الشهيرة فى الساحل الشمالى، ومن المقرر أن تشارك دينا فى الكليب.

الهضبة في صورة جديدة

الهضبة في صورة جديدة

ونشر الصورة المنتج حمادة إسماعيل على حسابه الشخصى بموقع انستجرام، معلقًا: "آدم وچيسيكا وبنت خالتهم مع الهضبة.. صورة عائلية".

على صعيد آخر، أعلن الهضبة عمرو دياب عن أغنيته الجديدة "أماكن السهر"، مشيرًا إلى طرحها قريبًا بعد تصويرها بمنطقة الساحل الشمالى، وتظهر خلال الأغنية النجمة دينا الشربينى حيث يحملها دياب على البحر أثناء التصوير، وبدت دينا بمظهر جديد حيث ظهرت بشعر طويل ذات خصلات شقراء، بعدما ظهرت الأسبوع الماضى فى الساحل الشمالى برفقة الهضبة بشعر قصير لكن بنفس اللون.

الهضبة
الهضبة

 

أغنية أماكن السهر من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعى، توزيع أسامة الهندى، مدير تصوير مازن المتجول، إخراج أحمد النجار، إشراف عام موسى عيسى.

وكان عمرو دياب كشف عن صورة مع دينا الشربينى، وطاقم عمل الأغنية وبعض الأصدقاء والمقربين، صحبها بتعليق "أماكن السهر.. قريبا"، حيث يستعد خلال أيام لطرح الأغنية، التى انتهى من تسجيلها فى سرية تامة ليطرحها خلال الأيام القادمة كواحدة من أغنياته فى موسم الصيف.

وحقق النجم الكبير عمرو دياب، من خلال أغنيته الأخيرة "يا بلدنا يا حلوة"، عدد مشاهدات اقترب من 24 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك منذ طرحها من عدة أيام، حتى أنها تصدرت تريند موقع الفيديوهات يوتيوب بعد أقل من 24 ساعة من طرحها، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع طارق مدكور وإخراج طارق العريان.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة