محافظ الدقهلية: غرفة العمليات لم تتلق شكاوى بانتخابات مجلس الشيوخ

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 09:52 م
محافظ الدقهلية: غرفة العمليات لم تتلق شكاوى بانتخابات مجلس الشيوخ الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أن لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020 بمراكز ومدن وقرى المحافظة قد أغلقت أبوابها التاسعة مساء فى اليوم الثانى على التوالى، ولم تتلق غرفة العمليات الرئيسية أى شكاوى منذ فتح اللجان فى التاسعة صباحاً وحتى غلقها، مشيراً إلى الإقبال الملحوظ من المواطنين خاصة من كبار السن والسيدات وذوى الاحتياجات الخاصة، للتصويت منذ بدء أعمال الانتخابات.

جاء ذلك خلال متابعة محافظ الدقهلية للجان الانتخابات من غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة بحضور هيثم الشيخ نائب المحافظ، واللواء عبد القادر النورى السكرتير العام، ومنال الغندور السكرتير المساعد، وأعضاء الغرفة من ممثلى الأجهزة الأمنية والقطاعات التنفيذية ومسئولى قطاعات المرافق.

وأشاد محافظ الدقهلية، بالدور الكبير الذى قامت به القوات المسلحة وأجهزة الشرطة فى تأمين العملية الانتخابية خلال يومى الانتخاب، مضيفا أن تكاتف جميع القطاعات التنفيذية المتمثلة فى قطاعات الصحة والحماية المدنية والإسعاف والطب البيطرى، والكهرباء، والوحدات المحلية كان له أثره البالغ أن تظهر الدقهلية بصورة مشرفة فى تيسير وتنظيم العملية الانتخابية، وذلك وسط التزام تام بالإجراءات الاحترازية والوقائية حرصا على سلامة المواطنين المتوافدين للإدلاء بأصواتهم.

وقال المحافظ، إنه تابع منذ الصباح فتح اللجان الانتخابية وانتظام عمليات التصويت وسير عمل اللجان على مدار اليوم، موضحا أن هناك تنسيقا تاما مع اللجنة العامة للانتخابات ليتم متابعة أعمال الفرز باللجان الفرعية وحتى إعلان النتيجة.

وأشاد المحافظ، بالصورة الإنسانية التى صنعها رجال الشرطة والقوات المسلحة والقضاة فى مساعدة المواطنين الذين هم فى حاجة إلى المساعدة للإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر، مضيفا أنه تم توفير كراسى متحركة لذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن فضلاً عن توفير بوابات التعقيم بجميع اللجان والكحول والكمامات.

يذكر أن 4 ملايين و339 ألفا و549 مواطنا من أبناء الدقهلية مقيدين فى قاعدة البيانات للانتخابات لهم حق التصويت، تم توزيعهم على 783 مركزا انتخابيا بعدد 1031 لجنة فرعية، أجريت فيها الانتخابات بإشراف قضائى كامل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة