أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. كل أهداف أتالانتا فى دورى الأبطال هذا الموسم قبل لقاء سان جيرمان

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 06:38 م
شاهد.. كل أهداف أتالانتا فى دورى الأبطال هذا الموسم قبل لقاء سان جيرمان أتالانتا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض فريق أتالانتا الإيطالى، مشوارا قويا في مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الكروى الجارى 2019-2020، وصولا للدور ربع النهائي الذى يلتقى فيه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، فى تمام التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "النور" بمدينة لشبونة البرتغالي، في افتتاح منافسات دور الثمانية، حيث يسعى لمواصلة مفاجآته والتأهل للدور نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه بالمسابقة القارية.

واحتل أتالانتا المركز الثانى في مرحلة المجموعات بدورى الأبطال هذا الموسم، بعدما حصد 7 نقاط خلف مانشستر سيتى الإنجليزى صاحب الصدارة.

وحقق الفريق الإيطالي انتصارين بدور المجموعات بالإضافة إلى تعادل وحيد فيما خسر 3 مباريات، سجل خلالها 8 أهداف واستقبلت شباكه 12 هدفا.

وفى دور الستة عشر، نجح أتالانتا في الإطاحة بفريق فالنسيا الإسبانى بالفوز عليه ذهابا بأربعة أهداف مقابل هدف، فيما خسر إياب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ويستعرض الفيديو التالى جميع أهداف أتالانتا بدورى الأبطال هذا الموسم..

وأنهى أتالانتا مسابقة الدوري الإيطالي بتواجده في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 78 نقطة وحجز مقعدًا في دوري الأبطال الموسم المقبل.

وقدم أتالانتا مستوى مميز هذا الموسم ومباريات قوية، حيث حقق الفوز في 23 مباراة، وتعادل في 9 وتلقى الخسارة 6 مرات، وهذا رقم يوحي بأن الفريق ليس بالهين، ويبحث بطل إيطاليا إلى تحقيق الفوز على باريس وإقصائه من المسابقة وتحقيق المفاجأة والعبور إلى دور نصف نهائي البطولة، لاسيما أنه يحاول السعي بالخروج من هذا الموسم بصورة تليق به.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة