أكرم القصاص - علا الشافعي

سيلينا جوميز تستعد لإطلاق أغنية سينجل مع BLACKPINK.. وتؤكد: أنا متحمسة

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 04:00 م
سيلينا جوميز تستعد لإطلاق أغنية سينجل مع BLACKPINK.. وتؤكد: أنا متحمسة blackpink وسيلينا جوميز
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت النجمة العالمية سيلينا جوميز عن تعاون وشيك مع الفريق الكورى الشهير "BLACKPINK"، وهو الخبر الذى لاقى حماس كل محبى ومعجبى جوميز من شتى أنحاء العالم، وتداولت المواقع الفنية الشهيرة الخبر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية.
 
وكشفت سيلينا جوميز أنها بصدد إطلاق أغنية سينجل ستكون بمثابة مفاجأة لكل عشاقها وهى متحمسة جدا لهذه التجربة، حيث تعاونت فى هذه الأغنية مع فريق BLACKPINK، ومن المقرر أن يتم إطلاق الأغنية يوم الجمعة 28 أغسطس الجارى، وهو ما أكدته جوميز عبر صفحتها علي تويتر.
بوست نشرته سيلينا جوميز

بوست نشرته سيلينا جوميز

 
يذكر أن سيلينا جوميز ركزت مؤخرا على الإعلان أنها تتمنى العمل على عمل موسيقى يجمعها بواحدة من أهم نجمات الغناء بالعالم وهى النجمة العالمية تايلور سويفت، ومن المعروف أن المغنية والممثلة البالغة من العمر28 عاما صديقة مقربة لتايلور البالغة من العمر 30 عاما و ذلك منذ سنوات طويلة ، وقد تحاول النجمتين دائما اظهار دعمهما لبعضهم البعض .
 
وقالت سيلينا جوميز : "لطالما حلمت بعمل أغنية مع تايلور سويفت، ففى الحقيقة كلانا يريد القيام بهذه الخطوة ومتحمسين لها، ولأننا مقربين فيبدو الأمر وكأنه عائلى فهى أفضل صديقة لى، وتحدثنا عن هذه الخطوة بالتأكيد".
 
blackpinkسيلينا جوميز و
blackpink وسيلينا جوميز  
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة