أكرم القصاص - علا الشافعي

زى النهاردة فى 2003 .. كريستيانو رونالدو ينتقل إلى يونايتد مقابل 12.24 مليون إسترلينى.. صور

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 07:10 م
زى النهاردة فى 2003 .. كريستيانو رونالدو ينتقل إلى يونايتد مقابل 12.24 مليون إسترلينى.. صور كريستيانو رونالدو
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بذكرى انتقال كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد، في عمر 18 عاما، قادما من نادى سبورتينج لشبونة، وذلك في 12 أغسطس 2003، ليتربع بعدها على عرش أعظم لاعبى كرة القدم فى العالم. 

وكتب "فيفا" عبر حسابها بموقع تويتر:" 12 أغسطس 2003أكمل يونايتد صفقة التعاقد مع كريستيانو رونالدو، 18 سنة، من سبورتينج لشبونة مقابل 12.24 مليون إسترليني".

ونشرت "فيفا" كلمات ألكاسندر تشابمان فيرجسون، المدير الفني لـ "مانشستر يونايتد" في ذلك الوقت عن كريستيانو رونالدو، قائلاً:"لاعب موهوب، يلعب بكلتا قدميه ويمكنه اللعب في أي مكان في الهجوم سواء يمين، يسار أو في المنتصف. واحد من أكثر اللاعبين روعة الذين رأيتهم في حياتي".

كريستيانو رونالدو (1)
 
ويحاول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، نسيان الخروج من دوري أبطال أوروبا لهذا العام، بقضاء وقته مع عائلته وصديقته الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، على إحدى اليخوت وسط البحر في أحدي المدن الساحلية، ويشارك جمهوره من حين لآخر بصورة لهما وهما يقضيان عطلتهما الصيفية وسط البحر في محاولة لنسيان الخروج المبكر من دوري الأبطال.

كريستيانو رونالدو (2)

وشارك الدون متابعيه وجمهوره، بصورة جديدة له وهو يحتضن صديقته جورجينا رودريجيز، ويرتديان المايوهات على اليخت الذي يمكثان فيه داخل البحر، موجهاً اليها رسالة رومانسية قائلاً "أحب مشاركة لحظاتي السعيدة والجميلة معكي".

كريستيانو رونالدو (3)

وأعلن يوفنتوس الإيطالي، منذ ايام، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، عن فوز رونالدو بجائزة أفضل لاعب فى الموسم المنتهى داخل صفوف السيدة العجوز، حصل البرتغالى كريستيانو رونالدو على جائزة لاعب العام فى يوفنتوس بعد حصوله على أكبر نسبة من تصويت الجماهير، نظراً لدوره الكبير فى حصول اليوفي على لقب الدوري الإيطالى للمرة التاسعة على التوالى.

وأنهى كريستيانو رونالدو موسم الدوري الإيطالى مع يوفنتوس مسجلاً 31 هدفاً فى وصافة قائمة الهدافين خلفاً لشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو المتصدر بـ 36 هدفاً وخاض كريستيانو رونالدو في 46 مباراة بكافة المسابقات مع يوفنتوس، وأحرز 37 هدفاً و5 تمريرات حاسمة.

ولم يكن رونالدو اللاعب الوحيد الذي يحصد الجوائز في يوفنتوس حيث أعلنت رابطة الكالتشيو عن تتويج باولو ديبالا بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإيطالي هذا الموسم، جدير بالذكر أن يوفنتوس ودع منافسات دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام أولمبيك ليون الفرنسي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة