رسميا.. يوفنتوس ينهى عقد الفرنسي بليز ماتويدى

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 05:38 م
رسميا.. يوفنتوس ينهى عقد الفرنسي بليز ماتويدى ماتويدى لاعب يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى يوفنتوس الإيطالي، اليوم الأربعاء، عن إنهاء عقد لاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدى، بالتراضى، والذى لعب ضمن صفوف فريق اليوفى، لمدة 3 مواسم، وذلك قبل موسم واحد، من نهاية عقده مع النادى، وقال بيان يوفنتوس، عن إنهاء عقد ماتويدى،:"قاتل بألوانه في كل مباراة، وتحت ضغط مستمر على خصومه، وانتزع الكثير من الكرات وأعاد إطلاق الحركة، الآن، بعد ثلاثة مواسم ، فاز بخمسة ألقاب، ودع بليز ماتويدي ويوفنتوس بعد إنهاء العقد بالتراضي".

وكان يوفنتوس، قد ضم ماتويدى، في صيف عام 2017، قادما من نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 20 مليون يورو، ولعب مع فريق السيدة العجوز، 133 مباراة، سجل 8 أهداف، وتوج بخمسة ألقاب، 3 دورى إيطالي، ولقب فى كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي.

وكانت تقارير صحفية إيطالية، قد أشارت في وقت سابق، إلى أن ماتويدى، صاحب الـ33 عاما، توصل لإتفاق نهائي للإنتقال لصفوف فريق إنتر ميامى الأمريكي، الذى يمتلكه النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس، نجح الموسم الحالي، في التتويج بلقب الدوري الإيطالي، للمرة التاسعة على التوالي، والـ36 في تاريخه، بينما خسر لقبى السوبر الإيطالي وكأس إيطاليا، بالإضافة إلى توديعه دورى أبطال أوروبا، من دور الـ16، على يد ليون الفرنسي.  

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة