خالد صلاح

هدف الأهلي.. مازيمبي يعلن انتقال موليكا إلى ستاندرليج البلجيكي

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 06:30 م
هدف الأهلي.. مازيمبي يعلن انتقال موليكا إلى ستاندرليج البلجيكي موليكا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي مازيمبي الكونغولي، عن رحيل مهاجمه جاكسون موليكا إلى صفوف نادي ستاندرليج البلجيكي لمدة 4 سنوات، وهو الاسم الذى ارتبط بانتقاله للنادي الأهلى على مدار الشهور الماضية، كما ربطت بعض التقارير أيضًا اقترابه من الزمالك، وقال النادي عبر موقعه الرسمي: "يسعد فريق مازيمبي هذا التغيير الذي حدث ، لمصلحة الأطراف الثلاثة، بفضل التعاون الوثيق بين الناديين ودون تدخل وسطاء".

أضاف: " كان هذا التعاون قد سمح بالفعل في الماضي بانتقال لاعبي مازيمبي السابقين كريستيان لويندام ، وميرفيل بوب وجوناثان بولينجي ، إلى هناك".

وواصل البيان: "لا يمكن لمازيمبي إلا أن يتمنى لجاكسون الأفضل في مغامرة أوروبية يريدها، إذا عمل واستمر في التقدم ، فسيكون ناجحًا بلا شك، العقد لمدة أربع سنوات مع سنة إضافية اختيارية".

وكانت العديد من الأندية الأوروبية قد دخلت في مفاوضات مع مازيمبي من أجل التعاقد مع اللاعب أبرزها بشكتاش التركي وليل الفرنسي بعدما لفت انتباه عدد كبير من الأندية هناك، بعدما سجل في الموسم الحالي 14 هدفًا وصنع 4 أهداف أخرى.

كان جاكسون موليكا قد ظهر مؤخرًا مرتديًا قميص نادى الزمالك خلال أدائه بعض التدريبات البدنية فى صالة الألعاب الرياضية، وهو ما أثار جدلاً واسعًا.

ولكن موليكا نشر تغريدة عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، فسر خلالها أسباب ظهوره بقميص الزمالك قائلاً، "أود أن أشكر كل المشجعين على حبهم ودعمهم.. لكنه كان مجرد تى شيرت تدريب"، ليغلق بهذا باب التكهنات حول هذا الأمر.

وقدم اللاعب مستوى مميزًا مع مازيمبى فى الموسم الحالى من دورى أبطال أفريقيا، وسجل 7 أهداف خلال 10 مباريات شارك بها لكنه ودع من الدور ربع النهائى على يد الرجاء المغربى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة