خالد صلاح

موجز التريندات من تليفزيون اليوم السابع: سعر الذهب يعود مجددًا لتصدر محركات البحث.. حالة حزن عبر تويتر بعد وفاة الفنان سناء شافع.. ورمضان صبحي يشعل السوشيال ميديا بين جمهور الأهلي والزمالك

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 10:23 م
موجز التريندات من تليفزيون اليوم السابع: سعر الذهب يعود مجددًا لتصدر محركات البحث.. حالة حزن عبر تويتر بعد وفاة الفنان سناء شافع.. ورمضان صبحي يشعل السوشيال ميديا بين جمهور الأهلي والزمالك موجز التريندات من تليفزيون اليوم السابع
تامر إمام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون "اليوم السابع" موجزًا جديدًا أعده الزميل تامر إمام وقدمه الزميل هشام عبد التواب والزميلة شروق وجدي، لاستعراض أبرز الأحداث التي اهتم المصريون بالبحث عنها عبر محركات البحث وكذلك عبر السوشيال ميديا.

سلط الموجز الضوء على انتخابات مجلس الشيوخ التي انتهت اليوم، حيث لاحظنا عمليات بحث كبيرة عن موقع الانتخابات الذي من خلاله يستطيع الناخب معرفة مكان لجنته الانتخابية.

ولاحظنا أيضًا عددًا من المواطنين الذين قاموا بمشاركة صورهم داخل لجان الانتخابات للتأكيد على سعادتهم بالمشاركة في عملية التصويت.

ونوه الموجز لاهتمام عدد كبير بالبحث عن نتيجة الثانوية الأزهرية التي تم الإعلان عنها اليوم وإتاحتها أونلاين.

وقام الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بالاتصال بالأوائل بمجرد الإعلان عن نتيجة الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية.

في سياق آخر، عاد سعر الذهب مجددًا لتصدر مؤشرات البحث بسبب الحالة الغريبة التي شهدتها أسعار الذهب على مدار الساعات الماضية.

وبالأمس هبط سعر الذهب حوالي 65 جنيها، ولكنه ارتفع اليوم 40 جنيها، وغالبية المواطنين يحاولون معرفة ما يدور لأسعار الذهب وبالتالي قاموا بالبحث عبر جوجل.

ومن موقع إنستجرام، سيطرت قصة انفصال المطرب محمد رشاد عن زوجته مي حلمي، بعد أن قام محمد رشاد بحذف كل الصور التي تجمعه مع زوجته وإلغاء متابعتها، وأيضًا ظهرت مي حلمي بفستان أسود دون ارتداء دبلة الزواج.

ووفقًا لأحد المقربين من محمد رشاد، فإنه انفصل عن زوجته بشكل سري من أجل الابتعاد عن الأضواء، وأن الطلاق تم منذ أيام قليلة، لكن حتى الآن لا يوجد أي تأكيد أو نفي من الزوجين.

وعلى تويتر، سيطرت حالة من الحزن بعد الإعلان عن وفاة الفنان سناء شافع، الذي كان من الفنانين المحترمين، وقام أصدقاء الراحل سناء شافع بكتابة كلمات مؤثرة للتعبير عن حزنهم لوفاة الفنان سناء شافع، واعتبروا وفاته بمثابة خسارة كبيرة للوسط الفني.

وختم الموجز بتسليط الضوء على أهم التريندات الرياضية والتي سيطر عليها خبر إعلان النادي الأهلي عن رغبة رمضان صبحي في الانتقال لنادي بيراميدز.

وظهرت موجة غضب كبيرة من جمهور الأهلي تجاه اللاعب، وأيضًا ظهرت شماتة من جمهور الزمالك الذي سخر من كلمة "ابن النادي".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة