خالد صلاح

صالح جمعة ينشر صورة لوصوله مبكرا لملعب التتش ويعلق: "وبعدين فى الملتزم ده"

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 11:05 ص
صالح جمعة ينشر صورة لوصوله مبكرا لملعب التتش ويعلق: "وبعدين فى الملتزم ده" صالح جمعة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر صالح جمعة، صانع ألعاب النادي الأهلي، صورة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، خلال وصوله مبكراً إلى ملعب التتش للمشاركة فى مران الفريق الأحمر استعداداً لمواجهة الانتاج، وكان جمعة أول الحضور إلى ملعب الفريق الأحمر، وعلق جمعة على الصورة قائلاً، "وبعدين في الملتزم ده". ويستعد النادى الأهلي لمواجهة نظيره الإنتاج الحربي يوم الجمعة المقبل، فى إطار منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة الدوري العام، التي يعتلي الأهلي صدارتها برصيد 52 نقطة مبتعداً عن أقرب منافسيه بفارق 17 نقطة.

صالح جمعة
صالح جمعة

في سياق متصل، كشف محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى، موقف الجهاز الفنى بقيادة طلعت يوسف من الصفقات الجديدة، وقال مصيلحى فى تصريحات إذاعية: "أرتبط بعلاقات قوية مع النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، وسألته سؤالا واضحا فى وجود أمير توفيق مدير التعاقدات عن إمكانية بعض اللاعبين مثل (حسين السيد وصالح جمعة وأحمد الشيخ) وخلال الفترة المقبلة سيكون هناك جلسة لحسم الصفقات".

وواصل "الفريق يسير بشكل جيد فى قطاع كرة القدم، ولدينا خطة واضحة للتدعيم فى الموسم المقبل، وأتمنى ضم صالح جمعة، لكن الأمر بالطبع يرجع للجهاز الفنى".

من ناحية أخري ، كشف الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، كواليس حفل تدشين استاد السلام بمسماه الجديد استاد الأهلى، والمقرر له في السابعة مساء اليوم الأربعاء، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، "نجح الأهلى فى الاتفاق مع شركة استادات فى الحصول على استاد السلام وتغيير مسماه، لأن ميزانية القلعة الحمراء لا تسمح فى الوقت الحالى بإنشاء استاد، الأهلى لو فكر فى بناء استاد لازم يسع حضور 60 ألف مشجع، وهذا يتطلب ميزانية ضخمة للغاية لا تتوافر فى القلعة الحمراء حالياً".
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة