خالد صلاح

شاهد كل ما قدمه جادون سانشو فى الدورى الألمانى.. 17 هدفا و16 أسيست

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 10:18 ص
شاهد كل ما قدمه جادون سانشو فى الدورى الألمانى.. 17 هدفا و16 أسيست جادون سانشو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم النجم الشاب جادون سانشو، جناح فريق بوروسيا دورتموند الألماني، مستويات رائعة مع فريقه في الموسم المنتهى 2019-2020 بمسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا" رغم خسارة "أسود الفيستفاليا" للقب لصالح غريمه التقليدي بايرن ميونخ الذى احتفظ باللقب للموسم الثامن على التوالي، وساهم سانشو البالغ 20 عاما، بـ33 هدفا مع دورتموند في الدوري الألماني هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 17 هدفا بالإضافة إلى 16 تمريرة حاسمة.

ونشرت القناة الرسمية للبوندزليجا على موقع "يوتيوب"، فيديو لكل ما قدمه سانشو مع دورتموند في الدوري الألماني هذا الموسم سواء الأهداف التي سجلها أو التمريرات الحاسمة التي قدمها، باعتباره واحدا من أفضل اللاعبين في المسابقة خلال السنوات الأخيرة..

وتواجد النجم الإنجليزي الشاب، صاحب الـ21 عامًا، ضمن قائمة بوروسيا دورتموند، المسافرة إلى سويسرا، لبدء معسكر الإعداد للموسم المقبل.

كان سانشو، صاحب الـ20 عامًا، قد انضم لصفوف فريق دورتموند، فى صيف عام 2017، فى صفقة انتقال حر، من مانشستر سيتي، وخاض مع أسود فيستفاليا، 99 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 34 هدفا. 

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن فشل صفقة انضمام النجم الشاب جادون سانشو، جناح فريق بوروسيا دورتموند الألماني، إلى صفوف مانشستر يونايتد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد مايكل زورك، المدير الرياضى للنادى الألماني، بقاء اللاعب في الموسم المقبل، وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سي"، أن مانشستر يونايتد، رفض دفع مبلغ 120 مليون يورو، وهو السعر المحدد لبيع نجمه سانشو، حيث أعطى النادى الألماني مهلة لليونايتد، حتى اليوم الإثنين، لدفع المبلغ المحدد، ولكن تراجع مسئولي النادى الإنجليزي، عن إتمام الصفقة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة