أكرم القصاص - علا الشافعي

رسالة صداقة وإنسانية من الرئيس السيسى لجنوب السودان.. رئيس المخابرات العامة يلتقى الرئيس سيلفا كير.. ويؤكد قوة العلاقات بين البلدين.. الوزير عباس كامل ووزيرة الصحة يفتتحان المركز الطبى المصرى بالعاصمة جوبا

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 10:25 م
رسالة صداقة وإنسانية من الرئيس السيسى لجنوب السودان.. رئيس المخابرات العامة يلتقى الرئيس سيلفا كير.. ويؤكد قوة العلاقات بين البلدين.. الوزير عباس كامل ووزيرة الصحة يفتتحان المركز الطبى المصرى بالعاصمة جوبا رئيس المخابرات ووزير الصحة ووفد مصرى بلتقون رئيس جنوب السودان
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رسالة صداقة وإنسانية وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الأربعاء، إلى دولة جنوب السودان، حملت التأكيد على قوة ومتانة العلاقات الثنائية بين البلدين.

نقل الرسالة رئيس جهاز المخابرات العامة الوزير عباس كامل، الذى توجه اليوم على رأس وفد مصرى إلى دولة جنوب السودان موفدا من الرئيس السيسى فى زيارة التقى خلالها الرئيس سلفاكير ونائبه الأول رياك مشار وعدد من المسئولين فى جوبا.

ca89ec0e-89a8-4c89-af5e-d6e33b2af793

وافتتح رئيس جهاز المخابرات العامة، الوزير عباس كامل، ووزيرة الصحة، الدكتورة هالة زايد، برفقة عدد من المسئولين فى دولة جنوب السودان المركز الطبى المصرى الجديد بالعاصمة جوبا، وسط ترحيب كبير من المواطنين والمسئولين فى شعب جنوب السودان الشقيق.

وقد بحثت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، مع نظيرتها فى دولة جنوب السودان، اليزابيث أشواى، خلال زيارة الوفد المصري إلى جوبا، تطوير وتعزيز التعاون بين مصر وجنوب السودان فى المجال الطبى.

17d097bf-841d-4c06-8e2e-c77760537e27

وتعهدت وزيرة الصحة، خلال المباحثات التى عقدت فى جوبا، بتقديم المزيد من الدعم الطبى لجنوب السودان خاصة فى مجال مكافحة فيروس سى وفيروس بى وجائحة كورونا.

3c1b9db0-a403-4640-b682-eb5a357b5330

وقامت وزيرة الصحة ونظيرتها فى جنوب السودان بجولة تفقدية فى عدد من المراكز الطبية بالعاصمة جوبا، بما فى ذلك مركز الكلى المصرى ومستشفى جوبا التعليمى.

cd248a2e-ceb6-494d-beb5-f32f61dfd98e

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد وجه وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، بتقديم كافة سبل الدعم الطبى اللازم لدولة جنوب السودان.

فى غضون ذلك، عقد رئيس جهاز المخابرات العامة الوزير عباس كامل اجتماعاً موسعاً مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانية للوقوف على الترتيبات النهائية للعملية السلمية بين الفصائل المسلحة ودولة السودان الشقيقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة