داوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكم

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 09:21 م
داوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكم داوود أوغلو
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر رئيس وزراء تركيا الأسبق، رئيس حزب المستقبل التركى المعارض، أحمد داود أوغلو، من تصريحات حزب العدالة والتنمية حول المسار السيئ للاقتصاد وتبريره لذلك بأن هناك متآمرين أجانب، قائلا: دعونا نضع أسماء هؤلاء المتآمرين الأجانب، من هم؟ قل لنا، دعونا نقاتل معًاـ ووفقا لقناة تركيا الآن، التابعة للمعارضة التركية، قال أحمد أضاف داود أوغلو: بصفتي شخصًا عمل في وزارة الخارجية وكتب أطروحات حول هذا الموضوع، أسأل: أردوغان، أناشد أولئك الذين كادوا يعلنون الجهاد لحماية وزير الخزانة والمالية من الإمبريالية، دعونا نضع أسماء هؤلاء المتآمرين الأجانب، من هؤلاء؟ قل لنا، دعونا نقاتل معًا.

وتساءل رئيس حزب المستقبل التركى المعارض: هل هو الرئيس الأمريكي الذي وصفته الصحف الداعمة لكم بالرئيس ترامب؟ هل هي روسيا التي ترسل إليها دائما رسائل صداقة؟ هل هي أوروبا؟ أخرج وقل لي، لديكم استخبارات، دعونا نحارب كتفًا بكتف ضدهم. نحن معكم في كل معركة تخوضونها.

واستطرد رئيس حزب المستقبل التركى المعارض: اللعب ضد الفاشيات الخارجية لتركيا هي أيضًا مهام أساسية ذات أولوية في حكم اليوم. من يتحدث عن متآمرين أجانب ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنهم أن يحكموا البلاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة