خالد صلاح

أماكن السهر .. كليب جديد لـ عمرو دياب بمشاركة دينا الشربينى

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 01:33 م
أماكن السهر .. كليب جديد لـ عمرو دياب بمشاركة دينا الشربينى عمرو دياب و دينا الشربينى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأ الهضبة عمرو دياب كل محبيه وجمهوره بتصوير أغنية جديدة تحمل اسم "أماكن السهر"، من المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة عقب الانتهاء من مونتاج ومكساج الأغنية، ومن المقرر أن تشارك دينا الشربينى فى كليب الهضبة الجديد، وهى مفاجأة لجمهور عمرو دياب، حيث تعد المرة الأولى التى تظهر فيها دينا فى أغانى عمرو.

وليست هذه المرة الأولى التى يقدم فيها الهضبة "عمرو دياب " كليب مع شريكة حياته أو أفراد أسرته، ففى عام 1990 ظهرت زوجته الأولى شيرين رضا معه فى الكليب الشهير "ماتخافيش"، والكليب تم تصويره فى شقة الزوجية فى المطبخ، كما ظهرت معه فى أغنية ثانية وهى "عينى منك" عام 1987.

وفى عام 2009، ظهر ابنه عبد الله مع والده فى كليب أغنية "وياه"، كما شاركت جنا وكنزى أيضا في الفيديو كليب ترقصان وسط عدد من الأطفال.

 

وكان النجم الكبير عمرو دياب، نشر مساء أمس الثلاثاء، عبر صفحته على فيس بوك، صورة مع دينا الشربينى، وطاقم عمل الأغنية وبعض الأصدقاء والمقربين، صحبها بتعليق "أماكن السهر.. قريبا"، حيث يستعد خلال أيام لطرح الأغنية، التى انتهى من تسجيلها فى سرية تامة ليطرحها خلال الأيام القادمة كواحدة من أغنياته فى موسم الصيف.

وكان قد حقق النجم الكبير عمرو دياب، من خلال أغنيته الأخيرة "يا بلدنا يا حلوة"، عدد مشاهدات اقترب من 24 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك منذ طرحها من عدة أيام، حتى أنها تصدرت تريند موقع الفيديوهات يوتيوب بعد أقل من 24 ساعة من طرحها، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع طارق مدكور وإخراج طارق العريان.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة