خالد صلاح

أحمد فلوكس يعتذر لهانى شاكر: قامة كبيرة ونجومية وتاريخ وله كل الحب والتقدير

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 02:07 ص
أحمد فلوكس يعتذر لهانى شاكر: قامة كبيرة ونجومية وتاريخ وله كل الحب والتقدير أحمد فلوكس
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتذر الفنان أحمد فلوكس، لأمير الغناء العربى الفنان هانى شاكر، نقيب الموسيقيين، بعد انتقاده الحاد له عقب نعيه اليوتيوبر مصطفى حفناوى، مؤكدا أنه قامة كبيرة مقاما ونجومية وتاريخ وله كل الحب والتقدير، مشيرا إلى أنه لن يرد عليه مرة أخرى، وأن الموضوع بالنسبة له انتهى.

وقال فلوكس، عبر حسابه على انستجرام: "أنا مش هارد على كلام أستاذ هانى شاكر، أستاذ هانى قامة كبيرة ولا يمكن أبدا أقول كلمه بعد كلامه، أنا وجهة نظرى كانت واضحة، حتى لو اضايق فله الحق وله كل الحب، وأرفض نهائى الظهور فى برنامج أستاذ وائل الإبراشى للرد على كلام نقيب الموسيقيين ولن أرد".

وتابع فلوكس: "الموضوع بالنسبالى اتقفل وقدمت اعتذار، والأستاذ الكبير يقول ما يحلو له، وعلينا الصمت وعدم الرد، فلا كلام بعد الكبير سواء أخى الأكبر الدكتور أشرف ذكى، أو أخونا الأكبر قيمة ومقاما ونجومية وتاريخ الأستاذ هانى شاكر، الموضوع اتقفل ومش هاتكلم فيه تانى نهائى وبالنسبالى خلص، خلونا نشوف شغلنا".

Capture
 

وكان أمير الغناء العربى الفنان هانى شاكر، نقيب الموسقيين، علق على الانتقاد الحاد الذى وجهه له الفنان أحمد فلوكس، على خلفية نعيه اليوتيوبر مصطفى حفناوى، مشدداً على أنه لم يسع إلى الشهرة على السوشيال ميديا كما يدعى البعض، وتابع: "هانى شاكر مش ملطشة يا حبيبى.. أعمل أفلام بعيد عنى.. أنت اللى عاوز تأخد اللقطة مش أنا.. حسبى الله ونعمة الوكيل"، وأضاف "شاكر"، أن "فلوكس"، لو كان عضواً بنقابة الموسيقيين لكان "شطبه" منها، وتابع: "السوشيال ميديا ورتنا بلاوى.. إحنا وصلنا للحضيض.. والله لو هو عندى فى النقابة لأشطبه".

ولفت نقيب الموسيقيين، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، إلى أن غياب الضوابط على السوشيال ميديا هو الذى دفع البعض لكتابة أمور لا تمت للحقيقة بصلة، مشدداً على أن أحمد فلوكس لا يجيد الاعتذار ولكنه يجيد الهجوم على الآخرين، وتابع: "أنا لا أقبل اعتذاره وأنا أخدت حقى تالت ومتلت.. أنا مش بتعامل مع الصغيرين، بتعامل مع الناس الكبيرة ولكن للأسف غلط الصغار يقعوا فيه الكبار".

كان الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، تقدم باعتذار رسمى للفنان الكبير هانى شاكر نقيب الموسيقيين بعد الانتقاد الحاد الذى وجهه أحمد فلوكس لـ هانى شاكر بعد وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوى، وخاطب أشرف زكى نظيره هانى شاكر بأن يقبل اعتذار فلوكس خاصة أن نقيب الموسيقيين رفض اعتذار فلوكس على الملأ بعد أن بث فيديو مباشر على صفحته على فيس بوك يعتذر فيه للفنان هانى شاكر .

الفنان أحمد فلوكس كان قد بث مقطع فيديو له وهو منفعل، هاجم فيه نقيب الموسيقيين هانى شاكر، لعدم اهتمامه باليوتيوبر مصطفى حفناوى الذى رحل عن عالمنا اليوم بعد صراع مع المرض، حيث قال فلوكس فى مقطع الفيديو بثه على "فيس بوك": "أبويا علمنى إن مغلطش فى حد كبير لكن أنا معرفش مصطفى حفناوى وأنا فى بلد تانية ومتابعه من 8 أيام ومحدش زاره غير تامر حسني، لأن تامر راجل وبقاله 7 أيام بيناشد حد أنه يتعالج".

وأضاف فلوكس: "دلوقتى كله بيقول الله يرحمه.. كله بمن فيهم الأستاذ الفاضل الكبير هانى شاكر اللى قال أنا معرفوش بس قلبى وجعني"، مستطردًا: "طب قلبك موجعكش وهو مش لاقى مستشفى تستقبله وهو عنده جلطة فى مخه".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة