محافظ الإسكندرية: اتباع الإجراءات الوقائية خلال التصويت بانتخابات الشيوخ

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 10:23 ص
محافظ الإسكندرية: اتباع الإجراءات الوقائية خلال التصويت بانتخابات الشيوخ محافظ الاسكندرية
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إن المشاركة فى انتخابات مجلس الشيوخ واجب وطنى، وإنه من حق المواطنين النزول والمشاركة واختيار المرشحين وفق آرائهم فى ظل الديمقراطية، مشددا على أن المحافظة وفرت كافة الاستعدادات من أجل تسهيل أداء الانتخابات، وتم اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية بشكل كامل الخاصة بفيروس كورونا، حيث تم تعقيم اللجان الانتخابية، وتوفير بوابات تعقيم، والحرص على التباعد الاجتماعى خلال التصويت. 

وأضاف خلال تصريحات لقناة "اكسترا نيوز"، أن المحافظة وفرت الاستعدادات اللازمة أيضا لاستقبال كبار السن وذوى الهمم وتم توفير المظلات أمام اللجان الانتخابات، قائلا: "تم تجهيز كافة الاستعدادات.. ولم يتبقى سوى أن ينزل المواطن ويشارك ويدلى بصوته فى جو ديمقراطى فى الانتخابات". 

وأوضح محافظ الإسكندرية، انه تم تجهيز غرفة عمليات لمتابعة انتخابات مجلس الشيوخ، حيث تضم ممثلين من كافة الجهات التنفيذية وتتلقى أى بلاغات لاتفا إلى ان هناك تواصل دائم مع غرفة العمليات المنطقة الشمالية وغرفة العمليات فى مديرية الأمن لتسهيل العملية الانتخابية. 

وفيما توافد المصريون منذ الصباح الباكر للمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، بـ"الكمامة والمطهرات"، حيث جهز القائمون على انتخابات مجلس الشيوخ اللجان كما تأكدوا من توافر الكمامات والمطهرات وأدوات تطهير للناخبين باللجان للالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا أثناء التصويت على مستوى الجمهورية.

وشهدت عدد من اللجان الانتخابية إقبالاً كبيراً في الساعات الأولى من التصويت، لا سيما بالقاهرة، وتصدرت المرأة المشهد في عدد من اللجان الانتخابية، حيث امتدت الطوابير لعدة أمتار خارج اللجان مع الالتزام بإجراءات مواجهة كورونا من خلال التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامة، وقياس درجة الحرارة قبل الدخول للتصويت.

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة