أكرم القصاص - علا الشافعي

قرأت لك.. "كيف تصبح متواصلا جيدا" خطتك للنجاح في الحياة والعمل

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 07:00 ص
قرأت لك..  "كيف تصبح متواصلا جيدا" خطتك للنجاح في الحياة والعمل غلاف الكتاب
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقرأ معا كتاب " كيف تصبح متواصلا جيدا.. نظامك الكامل للتواصل بشكل فعال في العمل وفى الحياة" لـ نيدو كوبين، والذى ينتمى إلى فئة كتب التنمية البشرية، ويهدف الكتاب للمساعدة كى ينمى الإنسان مهاراته فى التواصل اللازمة للبيئة العالمية للعمل واستخدامها بمهارة إلى جنب مع القوة والفعالية، ويقولك فى ذلك "إنك لن تتعلم فقط الأساسيات، ولكن ستتعلم أيضا الكثير من النقاط الدقيقة التي اكتسبتها خلال مسيرتى الطويلة والناجحة كمتحدث، ومؤلف محترف، ومستشار للعديد من كبار المسئولين التنفيذيين في الإدارة والتنمية البشرية.
 
كيف تصبح
 
ويتابع الكتاب "سوف تتعلم، المفاتيح الخمسة للتواصل الناجح، كيفية استخدام الكلمات ولغة الجسد بفعالية، كيفية التواصل في مكان العمل وفى السوق العالمية مع أشخاص من خلفيات عرقية وثقافية وقومية مختلفة، كيفية التحدث والكتابة بتلقائية وتجنب المفردات المتميزة للجنس، كيفية التواصل بفعالية عبر الهاتف،  كيفية إنجاز الأشياء أثناء الاجتماعات، كيفية التواصل بفعالية من المنصة، كيفية إضفاء القوة إلى كتاباتك، كيفية الاستخدام الأمثل للتليفزيون ووسائل الإعلام المصبوعة لدعم شركتك وتعزيز صورتك المهنية.
 
ويقول الكتاب تحت عنوان "تواصل المنتجين ضرورة حتمية" لم يعد هنالك ما يسمى بالمهارات التي "يفضل اكتسابها" فقد أصبحت من الأشياء الأساسية للنجاح في القرن الحادى والعشرين، عن إنتاج وتسويق المنتجات والخدمات إلى البلايين من الناس في جميع أنحاء العالم يتطلب مستوى من التواصل لم نحلم به من قبل في القرون السابقة. عندما تعتمد جودة المنتج  على الجهود الجماعية للعشرات، أو المئات، أو الآلاف من الأفراد، يصبح التواصل قوام الحياة لمشروعك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة