أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدينيو أمام القضاء فى باراجواى خلال أيام

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 11:30 ص
رونالدينيو أمام القضاء فى باراجواى خلال أيام رونالدينيو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النجم البرازيلى رونالدينيو للمثول أمام القضاء فى باراجواى خلال أيام بعدما حددت إحدى المحاكم هناك 24 أغسطس الجارى موعدا للاستماع إلى أقوال اللاعب قبل متابعة القضية وإصدار حكم نهائى سواء بتوقيع عقوبات عليه أو إطلاق سراحه بسبب تهمة استخدام جواز سفر مزور لدخول باراجواى.

ونقلت الصحف الإسبانية تصريحا لسيرجيو كروز محامى شقيق رونالدينيو الذى قال لموقع "جى 1" البرازيلي، أن رونالدينيو وشقيقه أسيس، سيمثلان أمام المحكمة فى باراجواى يوم 24 أغسطس الجارى وبناء عليه سيتحدد موقف الثنائى من العودة إلى البرازيل لكن بعد دفع غرامة تصل إلى 200 ألف دولار أمريكي.

واحتجز رونالدينيو وشقيقه فى باراجواى فى مارس الماضى بتهمة دخول البلاد بجواز سفر مزور وقضى الثنائي حوالي 30 يوما في الحبس، قبل أن يخرجا بكفالة وتواجدا بأحد فنادق العاصمة أسونسيون.

وبدأ رونالدينيو تسوية قضيته مع السلطات القضائية فى باراجواى، منذ مارس الماضي لعدم كفاية الأدلة وفشل التحقيقات في إثبات شيء ضده، وأكدت شبكة "إسبن" الأمريكية في وقت سابق أن السلطات فى باراجواي لم تستطع إثبات شبهة علاقة رونالدينيو بعمليات غسيل أموال داخل البلاد، لذلك فإن اللاعب أصبح في وضع جيد قانونياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة