جودين بعد التأهل الإنتر لنصف نهائى الدورى الأوروبى: مصلحة الفريق أولا

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 10:32 ص
جودين بعد التأهل الإنتر لنصف نهائى الدورى الأوروبى: مصلحة الفريق أولا دييجو جودين
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف دييجو جودين أنه واجه صعوبة فى التكيف مع نظام أنطونيو كونتى فى الإنتر، واستغرق بعض الوقت لشق طريقه فى الترتيب للحصول على مكان بالتشكيل الأساسى، وأوضح "يجب أن أحترم أولئك الذين يلعبون"، وذلك بعدما قضى لاعب أوروجواى الدولى معظم هذا الموسم وهو يكافح من أجل اقتحام التشكيلة الأساسية لكنه عاد بانتظام في المباريات القليلة الماضية، على حساب سكرينيار.

وقال جودين، فى تصريحات لشبكة "سكاي إيطاليا" عقب تأهل الإنتر لنصف نهائي الدوري الأوروبي بالفوز 2-1 على باير ليفركوزن الألمانى، "بعد اللعب في نظام مختلف لسنوات عديدة، استغرقت وقتًا لفهم ما يريده المدرب منى، والوضع هنا مختلف جدا مقارنة بأتلتيكو مدريد أو منتخب أوروجواى".

وتابع: "إنها طريقة لعب مختلفة جدا ، الكثير من الركض للخلف والضغط عاليا. أنا في حالة جيدة الآن ويمكنني مساعدة الفريق ، أيضًا من خلال خبرتي ، حيث أننا في أول نصف نهائي للإنتر منذ 10 سنوات.. وإذا أراد المدرب ، سألعب مهاجم! يمكنني اللعب على اليمين أو اليسار ، كل شيء على ما يرام. أشعر أنني بحالة جيدة وأعتقد أننا جميعًا نقدم أداء فرديًا أفضل لأننا نلعب بشكل جيد كفريق ".

وعن التزامه طوال الموسم وعدم تذمره قال جودين: "بالنسبة لي ، الاحترام هو كل شيء. كنت أعلم أنه إذا لم ألعب ، فهذا يعني أنني يجب أن أعمل بجدية أكبر ، وهذا ما فعلته. لقد تدربت أكثر خلال فترة الإغلاق ، وعدت أقوى وأدخلت ببطء في التشكيلة الأساسية ، وأحترم دائمًا زملائي في الفريق".

واختتم تصريحاته قائلا: "إذا كنت على مقاعد البدلاء ، يجب أن أحترم أولئك الذين يلعبون ، حتى لو كنت أعرف أن الجميع يريد دائمًا اللعب. أضع الفريق في المقام الأول ، الشيء المهم هو فوز الإنتر ومصلحة الفريق هي الأهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة