جامعة طنطا تنظم ندوة بعنوان ريادة الأعمال ودورها فى دعم الابتكار أون لاين

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 04:32 م
جامعة طنطا تنظم ندوة بعنوان ريادة الأعمال ودورها فى دعم الابتكار أون لاين الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس جامعة طنطا
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس جامعة طنطا لشئون الدراسات العليا والبحوث عن عقد مركز المشروعات والابتكارات ونقل التكنولوجيا لندوة online" ريادة الأعمال ودورها في دعم الابتكار"، تعقد الندوة تحت رعاية الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا، والدكتور مصطفى الشيخ مدير مركز تطوير الأداء الجامعي، يوم السبت القادم الساعة الثامنة مساء.



وأضاف الدكتور عبد الفتاح زلط مدير مركز المشروعات والابتكارات ونقل التكنولوجيا أن الندوة ستعقد أونلاين يحاضر بها الدكتور رمضان معن مدير مكتب نقل وتسويق التكنولوجيا، ويمكن للجميع المشاركة وحضر الندوة من خلال التسجيل باللينك التالى فى موعد أقصاه الخميس 13 أغسطس 2020.

 

من ناحية أخرى، أعلن الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة لشئون الدرسات العليا والبحوث بأن وزارة الاتصالات ممثلة في هيئة تنمية صناعة تكنولوچيا المعلومات ترعى المبادرة العملاقة "مستقبلنا رقمي" لتنمية مهارات شباب مصر فى هذا القطاع الهام والواعد عن طريق التدريب عن بعد فى ثلاثة محاور رئيسية وهى "التسويق الرقمى، والبيانات، وتطوير البرامج على الشبكة العنكبوتية". 

 

وأوضح الدكتور عبدالفتاح زلط مدير مركز المشروعات والابتكارات بأن الهدف من هذه المبادرة هو تدريب آلاف الشباب من الجامعات وخريجيها فى جميع أنحاء البلاد وتأهيلهم لتصدير الخدمات كمهنيين مستقلين (free lancers ). والتدريب على كيفية التعامل مع منصات فرص العمل المتخصصة ولخلق فرص عمل واعدة لهم فى الأسواق العالمية وهذه المبادرة مدفوعة التكاليف من الوزراة لاتاحة الفرصة لشبابنا.

 

من جانبه، أكد  الدكتور كمال عكاشة على أهمية هذه المباردة ودعا الشباب، وخريجى جامعة طنطا على استثمار هذه الفرصة وسرعة التسجيل والعمل الجدى لصنع مستقبل أفضل لهم.

 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة