أكرم القصاص - علا الشافعي

أبل تصدر نظاما جديدا لتشغيل ساعاتها الذكية بتقنيات مذهلة.. اعرف أهمها

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 10:00 م
أبل تصدر نظاما جديدا لتشغيل ساعاتها الذكية بتقنيات مذهلة.. اعرف أهمها أبل ووتش
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت شركة أبل الأمريكية نظاما جديدا لتشغيل ساعاتها الذكية، والذى سيأتى بتقنيات جديدة استثنائية مذهلة، وأشار موقع "جى إس إم آرينا" التقنى المتخصص إلى أن أبل أصدرت نظام تشغيل "ووتش أو إس 7 بيتا" الذى يقدم تقنيات تتبع النوم واتجاهات ركوب الدراجات وعدد من التمارين الجديدة.

وسيتوافق نظام تشغيل ساعة أبل الجديد للعمل مع ساعات "أبل ووتش سيريس 3"، الذى سيقدم تجربة جديدة كليا فى استخدام الساعات الذكية.

وينفذ النظام الجديد مهاما جديدة، حيث يحسن اتجاهات سير الدراجات والتنقل، كما يوفر تقنيات جديدة لتخصيصات واجهة الشاشة وتشغيل المساعد الشخصى "سيري" ومؤقت جديد لغسل اليدين وأوضاع جديدة كليا للتمرين الرياضي.

ويظهر بصورة قوية فى "ووتش أو إس 7" تطبيق "سليب" الذى يتتبع بصورة تلقائية عادات النوم، ومن المقرر أن يبدأ هذا بصورة نهائية وشاملة لكل مستخدمى ساعات "أبل" الذكية فى الخريف المقبل.

ومن المتوقع أن يتضمن نظام التشغيل watchOS 7  مجموعة جديدة من وجوه الساعة، أبرزها إصدار جديد يسمى Infograph Pro لتخطيط وجوه الساعة وتخصيصها، كما سيتضمن نظام التشغيل الجديد أيضًا خيارات جديدة لإنشاء وجوه ساعة مخصصة باستخدام صور من تطبيق الصور فى أيفون أو ساعة أبل.

ستكون هناك أيضًا ميزة جديدة تُسمى  SchoolTime ، التى ستسمح للآباء بإدارة التطبيقات التى يمكن للأطفال استخدامها خلال ساعات معينة من اليوم، بالإضافة لميزة تغيير حلقات النشاط Activity rings، حيث ستزيل أبل التركيز على معرفة عدد السعرات الحرارية التى حرقها الطفل، وبدلاً من ذلك ستجعل الميزة تركز على تتبع الحركة البدنية التى قام بها الطفل طوال اليوم لمدة معينة.

من المتوقع أن تقوم أبل بتقديم ميزة جديدة لأول مرة فى watchOS 7 تتيح للساعة الكشف عن مستويات الأكسجين فى الدم، حيث ستتمكن من مراقبة مستوى الأكسجين فى الدم وكذلك تلقى إشعار سواء فى ساعة أبل أو هاتف أيفون إذا انخفض القياس إلى ما دون مستوى معين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة