خالد صلاح

لحظة تعامل الشرطة الأمريكية مع حادث إطلاق النار بمحيط البيت الأبيض.. فيديو

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 01:20 ص
لحظة تعامل الشرطة الأمريكية مع حادث إطلاق النار بمحيط البيت الأبيض.. فيديو حادث إطلاق النار بمحيط البيت الأبيض
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهرت لقطات فيديو انتشار مكثف لقوات الأمن الأمريكي في محيط البيت الأبيض، حيث تتعامل مع حادث إطلاق النار الذي وقع خارجه بالتزامن مع عقد الرئيس الأمريكي، مؤتمرا صحفيا، حول جائحة فيروس كورونا المستجد داخل البيت الأبيض.

وكان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أن حادث إطلاق النار الذى وقع خلال عقده المؤتمر الصحفي، كان خارج مقر البيت الأبيض، قائلا للصحفيين والمشاركين فى المؤتمر الصحفى اليومى حول فيروس كورونا: "أنا أشعر بالأمان داخل البيت الأبيض".

تعامل الشرطة الأمريكية مع الحادث (1)
تعامل الشرطة الأمريكية مع الحادث (1)

وأضاف الرئيس الأمريكى ترامب، أن رجال الخدمة السرية تعاملوا مع الحادث بشكل سريع، وجارى استكمال التحقيقات فى هذا الحادث الذى لن يؤثر على العمل داخل البيت الأبيض، مؤكدا أن المشتبه به نقل إلى المستشفى

تعامل الشرطة الأمريكية مع الحادث (2)
تعامل الشرطة الأمريكية مع الحادث (2)

وأظهرت لقطات مصورة طلب الخدمة السرية إخراج الرئيس الأمريكى من قاعة المؤتمر الصحفي بالبيت الأبيض، حيث غادر دونالد ترامب بشكل مفاجئ المؤتمر الصحفي الخاص بكورونا ثم عاد لمواصلته بعد انتهاء الحادث الأمني، واستأنف المؤتمر الصحفي الخاص بكورونا.

تعامل الشرطة الأمريكية مع الحادث (3)
تعامل الشرطة الأمريكية مع الحادث (3)

 

وقال الرئيس الأمريكي خلال المؤتمر الصحفى، إنه تم سماع طلقات نار خارج البيت الأبيض هي التي دعت إلى المغادرة المفاجئة للمؤتمر الصحفي، موضحا في الوقت ذاته أن جهاز الاستخبارات السرية أخرجتني من قاعة المؤتمر بعد إطلاق نار في محيط البيت الأبيض.

وكشف دونالد ترامب تفاصيل الواقعة قائلا إن جهاز الخدمة السرية في الولايات المتحدة الأمريكية أطلقت النار على مشتبه به مسلح، متابعا: لا أشعر بأي قلق وسيصدر بيان بشأن هذا الموضوع، والمشتبه به نقل إلى المستشفى.

وبشأن أزمة فيروس كورونا قال الرئيس الأمريكي، إن الولايات المتحدة الأمريكية حققت وظائف كثيرة رغم انتشار فيروس كورونا.

وقبلها أكد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب على حسابه فى تويتر، أنه يجب تدخل الحرس الوطني في بورتلاند لمنع الشغب، حيث أضرم مشاركون في احتجاجات مدينة بورتلاند الأمريكية، النيران في مبنى رابطة شرطة المدينة واستخدموا ضد عناصر الشرطة، أضواء الليزر التي تسبب عمى العيون بشكل مؤقت ونجم عن ذلك، إصابة ثلاثة من رجال الشرطة، خرج منهم اثنان من المستشفى بعد إسعافهما.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة