أتلانتا ضد باريس سان جيرمان.. توخيل يكشف موقف مبابى من المشاركة باللقاء

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 09:39 م
أتلانتا ضد باريس سان جيرمان.. توخيل يكشف موقف مبابى من المشاركة باللقاء توخيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على صعوبة مواجهة أتالانتا الإيطالى، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء غدا الأربعاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة دورى أبطال أوروبا والتي يستضيفها ملعب "النور" في لشبونة، حيث قال توخيل في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "ستكون مباراة صعبة للغاية، هذا أمر مؤكد، نحن فريق قادر على المنافسة ويسعدنا أن نخوض هذه المباراة".

أضاف توخيل "نحن نستعد لهذه المباراة بأفضل طريقة ممكنة، كما كان الحال ضد بروسيا دورتموند، يجب أن نبقى مركزين، حتى لو كان الوضع مختلفاً عن العادة"، وتابع "إنها مباراة يتعين عليك فيها بذل كل ما في وسعك لتحقيق نتيجة جيدة".

وعن موقف النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابى من المشاركة في المباراة بعد إصابته في الكاحل، أوضح مدرب باريس سان جيرمان " إذا شارك مبابي بشكل جيد في التدريبات اليوم الثلاثاء وسارت الأمور على ما يرام، فسوف يتواجد معنا في لقاء الغد أمام أتالانتا".

وتابع توخيل تصريحاته قائلا "إيكاردي لاعب مهم للغاية، وهو مندمج بشكل جيد مع المجموعة".

وكان باريس سان جيرمان، قد نجح خلال أخر أسبوعين، فى حصد لقبى كأس فرنسا و كأس الرابطة الفرنسية، على حساب كلا من سانت إيتيان وليون، بجانب تتويجه السابق بلقب الدوري الفرنسي، فى شهر ابريل الماضى، بعد قرار إلغاءه، من رئيس الوزراء الفرنسي، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد. 

من ناحية أخرى، أعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث أصدر البي إس جى بيانا رسميا اليوم الثلاثاء عبر موقعه ذكر فيه "كشفت الفحوصات الطبية أن أحد اللاعبين في مركز تدريب باريس سان جيرمان قد ثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد".

أضاف البيان "وفقا للبروتوكول الصحي الحالي، تم عزل اللاعب عن بقية المجموعة وسيتم إجراء المزيد من الاختبارات قريبًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة