محافظ القليوبية يكلف بسرعة انهاء تطوير طريق شركات البترول (صور)

الإثنين، 10 أغسطس 2020 11:22 ص
محافظ القليوبية يكلف بسرعة انهاء تطوير طريق شركات البترول (صور) محافظ القليوبية خلال الاجتماع
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم، اجتماعا بحضور الدكتورة إيمان ريان والدكتورسمير حماد نائبي المحافظ، والدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام، واللواء ماجد السيرتي رئيس مجلس إدارة شركة الإنتاج الحربي للمشروعات، والمهندس هشام البطش رئيس المنطقة الجغرافية، واللواء خالد المغربي ممثل الشركة المصرية لتكرير البترول، وممثلي شركة القاهرة لتكرير البترول ووكيل وزارة الري، ورئيس قطاع شركة شمال الكهرباء ورئيس قطاع نقل الكهرباء ووكيل وزارة الري ورئيس حي شرق شبرا الخيمة ومدبنة الخصوص والمستشار الهندسي والمكتب الفني.

حيث تم مناقشة مستجدات الأعمال، بالموقع والتنسيق لإزالة العقبات التي تعترض أعمال التطوير، والتوصل إلي حلها في وجود جميع المسئولين المشتركين بأعمال التطوير، حيث تم مناقشة أعمال رفع كفاءة وتوسعة طريق شركات البترول بمنطقة مسطرد بدءا من نزلة الخصوص إلى نهاية كوبري مسطرد.

كما وجه المحافظ، بتكثيف الأعمال والانتهاء من رفع مخلفات الحفر والتطوير بطول ترعة الاسماعيلية للبدء في أعمال التدبيش والرصف لتوسعة الطريق ورصفه وإنشاء كورنيش حضاري لائق، وحرم آمن وجراجات للشركات وإنهاء العشوائية والتكدسات التي كانت تسيطر على المنطقة بالكامل وتعوق الحركة المرورية.

كما استعرض المحافظ، أعمال إنشاء نيوجرسى بطول 1700 متر كحرم آمن للاسوار الخلفية لشركات البترول وإنشاء طريق بديل لنقل الحركة المرورية من منطقة شركات البترول لشارع ترعة الزنائيري إلي طريق الخصوص الدائري، حيث أعطي المحافظ تعليماته بالتنسيق التام للانتهاء من المشروع بالتوازي مع أعمال الرصف في الطريق الرئيسي من نزلة الخصوص وحتي نهاية تقاطع الطريق عند كوبري مسطرد.

كما ناقش المحافظ، ضرورة مراعاة اللمسة الجمالية والحضارية عن طريق انشاء لاند سكيب للموقع بأكمله وإنشاء ممشي بالنجيل الصناعي أو بالإنترلوك والاهتمام بالتشجير والإنارة.

 

خلال متابعة الأعمال

خلال متابعة الأعمال

 

متابعة التنسيق لطريق البترول بشبرا الخيمة
متابعة التنسيق لطريق البترول بشبرا الخيمة

 

محافظ القليوبية خلال الاجتماع
محافظ القليوبية خلال الاجتماع
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة