أكرم القصاص - علا الشافعي

خفاش يتسبب فى عرقلة مسيرة مرشحة لرئاسة أمريكا.. اعرف الحكاية

الإثنين، 10 أغسطس 2020 10:57 ص
خفاش يتسبب فى عرقلة مسيرة مرشحة لرئاسة أمريكا.. اعرف الحكاية خفاش
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دوماً ما يتعرض مرشحى الانتخابات بصفة عامة إلى مواقف من عينة الهجوم المتبادل من قبل المرشحين المنافسين أو أنصارهم، ولكن لم يسبق ذات مرة أن تعرض مرشح لعضة حيوان، وبالتحديد خفاش أثناء جولته الانتخابية، مما أدى لعرقلة مشواره الانتخابى وحملته.

z
 

وهو الأمر الذى حصل مؤخراً، حين كشفت مرشحة فى الانتخابات الرئاسية الأميركية عن تعرضها لموقف غريب مؤخراً ممثلاً في عضها من قبل خفاش، مما سيتسبب في عرقلة نشاطها الانتخابى قليلا وفقاً لموقع سكاي نيوز، الذى أفاد خلال تقرير نشره مؤخراً حول مرشحة الحزب الليبرالي، جو جورغينسن، أنها كتبت عبر حسابها الرسمى بموقع "تويتر"، بأنها لم تتمكن من حضور تجمع انتخابى، فى ولاية لويزيانا، قبل يومين إثر تعرضها لعضة خفاش قبل بدء الحملة الانتخابية الجديدة.

وأضافت جورجينسن إنها ستتلقى لقاح داء الكلب في إجراء وقائي بعد الحادث الذي تعرضت له، كما أكد تقرير سكاي نيوز أنه ليس من الواضح حتى الآن كيف هاجم الحيوان الليلي المرشحة الأميركية، لكن الخفافيش المصابة بداء الكلب موجودة في كل الولايات الأميركية تقريبا.

جدير بالذكر أن جورجينسن  أستاذة علم نفس مخضرمة بجامعة كليمسون في ولاية ساوث كارولينا، والحزب الليبرالي الأميركي حزب هامشي في الولايات المتحدة،  مقارنة بالعملاقين الجمهوري والديمقراطي.

 وفي الانتخابات الرئاسية السابقة التي جرت عام 2016، حصد مرشح الحزب حينها، جاري جونسون، 4 ملايين صوت على مستوى الولايات المتحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة