أكرم القصاص - علا الشافعي

الرجاء المغربى يكشف حقيقة المفاوضات مع الناهيرى مدافع الوداد

الإثنين، 10 أغسطس 2020 05:26 م
الرجاء المغربى يكشف حقيقة المفاوضات مع الناهيرى مدافع الوداد الناهيرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الإثنين، عن حقيقة مفاوضات نادى الرجاء البيضاوى مع محمد الناهيرى مدافع منافسه الوداد خلال الفترة الأخيرة للتعاقد معه في الميركاتو الصيفى الحالي، حيث ذكر موقع "le360" المغربى، نقلاً عن أحد مسئولي نادى الرجاء البيضاوى، أنه لا صحة لمفاوضات الإدارة مع الناهيرى مثلما تردد في العديد من وسائل الإعلام بالتوصل لاتفاق لضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مضيفًا أنه لا يوجد أي تواصل من أعضاء مجلس إدارة أو الجهاز الفني لنادى الرجاء مع الناهيرى في الفترة الأخيرة، نافيا وجود أي مفاوضات مع مدافع الوداد.

يأتي ذلك بعدما رفض الناهيري في وقت سابق الاستمرار في اللعب بقميص الوداد، حيث اشترط الحصول على جميع مستحقاته المالية المتأخرة مع الفريق من أجل توقيع عقدا جيدا بشروط مالية أفضل.

ويواجه الزمالك، نظيره الرجاء المغربى، فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، حيث سيقام لقاء الذهاب يومى 25 أو 26 سبتمبر، على أن تقام مباراة الإياب، يومى 2 أو 3 أكتوبر المقبل.

في المقابل، يلتقى النادى الأهلى مع الوداد المغربى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، يوم 3 أكتوبر المقبل، فى حين تقام مباراة الذهاب أحد يومى 25 و 26 سبتمبر المقبل.

من ناحية أخرى، يصر نادى الرجاء المغربى، على الإحتفاظ بخدمات هدافه حميد أحداد، والذى يلعب له الموسم الحالى على سبيل الإعارة، قادما من نادى الزمالك، لمدة موسم واحد، بعد تألقه الكبير مع الفريق هذا الموسم.

وذكر موقع "le360 سبور" المغربى، أن إدارة الرجاء، قدمت عرضًا لإدارة الزمالك، من أجل الحصول على خدمات حميد أحداد، بشكل نهائي، من خلال تقديم مهاجمه سفيان رحيمى، بالإضافة إلى مبلغ مادى.

وأضاف التقرير المغربى، أن جمال سلامى، المدير الفنى للرجاء، أوصى إدارة ناديه، بضرورة الإبقاء على خدمات مهاجم الزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة