خالد صلاح

مانشستر يونايتد فى مهمة سهلة أمام كوبنهاجن بالدوري الأوروبي

الإثنين، 10 أغسطس 2020 08:00 ص
مانشستر يونايتد فى مهمة سهلة أمام كوبنهاجن بالدوري الأوروبي مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي فى التاسعة مساء اليوم،الأثنين، مواجهة سهلة نظريًا أمام منافسه كوبنهاجن الدنماركي ضمن منافسات الدور ربع النهائى من بطولة الدوري الأوروبي على ملعب نادى "كولن" الألمانى.

ويحسم الدور ربع النهائى ببطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، من مباراة واحدة على أرض محايدة وفقاً لقرارات الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" من أجل مبدأ تكافؤ الفرص وسرعة إنهاء الموسم الحالى من المسابقة القارية.

كان فريق مانشستر يونايتد قد تغلب على لاسك لينز النمساوى بنتيجة 7-1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بدور الـ 16 من اليوروبا ليج، فيما تخطى كوبنهاجن الدنماركي منافسه باشاك شهير التركي بعد هزيمته 3-1 ذهاباً وإياباً فى ثمن نهائى الدوري الأوروبي.

ويسعى أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد إلى تخطى عقبة كوبنهاجن الدنماركي، من أجل خطف بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائى من البطولة، أملاً فى تكرار إنجاز البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق للشياطين الحمر والذى حصل على اللقب الاول من هذة المسابقة فى تاريخ النادى موسم 2016/2017.

ويتطلع المدرب النرويجي إلى إستغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبي مانشستر يونايتد، بعد أن نجحوا فى إنهاء موسم الدوري الإنجليزي فى المركز الثالث وضمان اللعب فى دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد.

ويفتقد مانشستر جهود المدافع لوك شاو ولكن فيكتور ليندولف، عاد لقائمة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، الذي يأمل أن تستمر مسيرة فريقه في الموسم الماراثوني.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن، الفائز من مباراة وولفرهامبتون وإشبيلية الإسبانى والتى ستقام غداً، الثلاثاء.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة