رسميا.. ريال مدريد يعير ميسي اليابان إلى فياريال

الإثنين، 10 أغسطس 2020 05:50 م
رسميا.. ريال مدريد يعير ميسي اليابان إلى فياريال كوبو لاعب فياريال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى فياريال الإسبانى عن ضم الجناح الياباني الشاب تاكيفوسا كوبو، قادما من ريال مدريد، لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما قضى الموسم الماضى معارا أيضا لصفوف فريق ريال مايوركا، الذى هبط رسميا لدورى الدرجة الثانية.

وأكد بيان فياريال توصل النادى لاتفاق مع ريال مدريد، بشأن الحصول على خدمات الياباني تاكيفوسا كوبو، على سبيل الإعارة، لمدة موسم، وسيتم تقديم اللاعب لوسائل الإعلام، غدا الثلاثاء.

وكان اللاعب صاحب الـ19 عاما، الملقب بـ"ميسي اليابان"، قد قضى الموسم الماضى على سبيل الإعارة لفريق ريال مايوركا، حيث خاض 36 مباراة في جميع المسابقات، سجل 4 أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وتعاقد النادى الملكى مع كوبو في يونيو عام 2019، بعقد لمدة 5 سنوات، من صفوف طوكيو الياباني، بعدما خطف أنظار مسئولي ريال مدريد، بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع ناديه الياباني.

وخرج اللاعب الياباني من حسابات ريال مدريد في الموسم المقبل، خاصة أن الميرنجى يمتلك الحد الأقصى من اللاعبين الأجانب خارج الاتحاد الأوروبى، الأمر الذى جعل إدارة النادى الملكى، تفضل إعارة كوبو، في الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن ريال مدريد ودع بطولة دورى أبطال أوروبا، يوم الجمعة الماضى، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة 4 – 2، في مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

كوبو يحمل قميص فياريال
كوبو يحمل قميص فياريال









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة