خالد صلاح

رانيا محمود ياسين عن مروجى شائعة وفاة والدها: "شوية حثالة لازم يتحقق معاهم"

الإثنين، 10 أغسطس 2020 11:48 م
رانيا محمود ياسين عن مروجى شائعة وفاة والدها: "شوية حثالة لازم يتحقق معاهم" رانيا محمود ياسين
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الفنانة رانيا محمود ياسين، ابنة الفنان الكبير محمود ياسين، أنها فوجئت أمس بوابل من المكالمات الهاتفية للاطمئنان على صحة والدتها ولم تكن تعرف ما يحدث بالتحديد، وفوجئت ببعض المنصات التي نشرت أخبار عن وفاة والدها، وقالت: "الناس اللي نشرت إشاعة وفاة بابا دول حثالة، ومش عارفة هيستفادوا إيه بالظبط، وإحنا باعدين بابي عن الإنترنت والسوشيال ميديا".

وأضافت خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو خليل ببرنامج "من مصر" الذي يذاع على قناة cbc: "أنا بناشد النائب أنه يجري تحقيقات ضد المجرمين اللي بيثيروا شائعات تضر ملايين الشعب وبتخض الناس وتفزعهم وتؤلمهم، وتؤثر عليهم، ولازم يبقى في تحقيق سريع مع الناس دي، وبناشد نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي أنه ياخد إجراءات لحماية الفنانيين من الشائعات دي، وفي واحدة عملت أكونت مزيف باسمي وقالت أدعو لأبويا لأنه تعبان أوي".

وأوضحت رانيا محمود ياسين، أن الأعمار بيد الله، ولكن حتى الفنانة الراحلة رجاء الجداوي لم تسلم منهم قبل وفاتها، وكانوا سببا في ألمها وتدمير معنوياتها، مشيرة إلى أن والدها حالته مستقرة ولا يوجد ما يقلق بخصوص حالته الصحية.

كانت أكدت الفنانة شهيرة، أن حالة الفنان محمود ياسين زوجها مستقرة، مشيرة إلى أن ما يحدث من ترويج شائعات بحقه زاد عن الحد، وقالت: "أنا بقدم بلاغ للنائب العام لملاحقة مجرمى الإنترنت واللى بيروجو الشائعات، إيه كم الحقد والشائعات دى، هما عاوزين يلموا فلوس من إطلاق الشائعات، أنا مش عارفة الناس دى جنسيتها إيه، وهما بقالهم فترة ماسكين الفنانين بيطلعوا عليهم إشاعات، والموضوع بقى سداح مداح".

وأضافت الفنانة شهيرة، خلال مداخلة تلفزيونية: "الشائعات مش على محمود ياسين بس، الشائعات طالت فنانين كتير، ولازم نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي يتحرك في الموضوع ده عشان ياخد حق الناس اللي بتطلع عليهم شائعات كل شوية".

وقالت: "أتمنى صوتي يوصل لمكتب النائب العام ومكتب نقيب الممثلين، لأن محدش بيتحقق من الأمر، والمواقع بقت تطلع شائعات وكله بيحاول يلم من ورانا ترافيك، أنا مش بتكلم بصوتي بس، في طابور طويل للفنانين اللي تعرضوا للأذى من الشائعات دى".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة