شاهد رفع أجزاء السقف الجديد في ملعب البرنابيو لفريق ريال مدريد

السبت، 01 أغسطس 2020 06:38 م
شاهد رفع أجزاء السقف الجديد في ملعب البرنابيو لفريق ريال مدريد ملعب ريال مدريد
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرى أعمال التطوير في ملعب سانتياجو برنابيو الخاص بفريق ريال مدريد الإسباني، حيث يتم بناء سقفا جديدا، ونشر عبر حسابه بموقع تويتر فيديو وعلق قائلاُ:" تطور سير الأعمال في البرنابيو: رفع أجزاء السقف الجديد!"

وذكر موقع فريق ريال مدريد، أنه تم تشييد هيكل معدني يتكوّن من دعامتين ، حيث تستمر الأشغال في ملعب سانتياجو البرنابيو القرن العشرين وتجري في هذه الأيام تنفيذ واحدة من أهم العمليات في بناء السقف الجديد: بدء رفع أحجار العقد.

ملعب ريال مدريد
ملعب ريال مدريد

وأوضح التقرير، أن السقف الجديد الثابت والقابل للسحب  يعد عنصراً أساسياً في لمستقبل الملعب حيث سيحمي جميع المقاعد وأرض الملعب مع الجزء القابل للسحب.

وأشار التقرير، أنه من أجل بنائه تم تشييد هيكل معدني يتكون من دعامتين أو عارضتين مثبتتين من الشرق إلى الغرب حيث يبلغ طول كل دعامة 176 متراً وسترتكز إلى البرجين الجديدين.

ويواصل ريال مدريد أعمال الصيانة والتطوير فى ملعب سانتياجو برنابيو فى الوقت الحالى، وهو المشروع الذى أطلق عليه فلورنتينو بيريز رئيس النادى اسم "سانتياجو برنابيو الجديد"، والذى تم تخصيص ما يقارب 700 مليون يورو من أجل تنفيذه.

وكان زار رئيس نادى ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، الفريق قبل عودته إلى دورى أبطال أوروبا، والتقى بيريز نجوم النادى الملكى وصافحهم، فيما التزم بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث ظهر مرتديًا كمامة أثناء لقائه باللاعبين، ونشرت صفحة ريال مدريد صور اللقاء عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

يأتى هذا بعدما أعلن ريال مدريد الإسبانى عن قمصان الفريق للموسم الجديد 2020 / 2021، والذى أشرف على تصنيعه شركة الملابس العالمية المتعاقدة مع الملكى منذ سنوات، حيث كشف الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد النقاب عن التصميم للقميص الأساسى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة