أكرم القصاص - علا الشافعي

اضبط مخالفة.. شوارع مدينة بورسعيد تغرق بدماء الأضاحى رغم تحذيرات الذبح بالطرق

السبت، 01 أغسطس 2020 06:00 ص
اضبط مخالفة.. شوارع مدينة بورسعيد تغرق بدماء الأضاحى رغم تحذيرات الذبح بالطرق شوارع مدينة بورسعيد تغرق بدماء الأضاحى
بورسعيد – محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت كاميرا "اليوم السابع" فى أول أيام عيد الأضحى، تحول شوارع مدينتى بورسعيد بورفؤاد إلى برك من دماء ذبح الأضاحى رغم تحذيرات الأجهزة المغنية والقيادات التنفيذية بمنع الذبح بالشوارع للحفاظ على البيئة من التلوث، نتيجة خطورة مخالفات الأضاحى التى تؤثر على البيئة بشكل عام.

وفى وقت سابق عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اجتماعا مع الاجهزة التنفيذية بالمحافظة وذلك لبحث استعدادات المحافظة خلال أيام العيد، والتى بدأت أمس وذلك بحضور اللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد، وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء محمد عامر المستشار الفنى للمحافظة، ومساعد مدير الأمن، ورؤساء الأحياء ومديرى المديريات.

وأعلن محافظ بورسعيد أن جميع الأجهزة التنفيذية والخدمية بالمحافظة قد أتمت كافة الاستعدادات لاستقبال العيد، وأن غرفة العمليات الرئاسية بالمحافظة وغرف العمليات الفرعية بالأحياء على مدار 24 ساعة لتلقى بلاغات وشكاوى المواطنين، والتعامل معها على الفور. وشدد على تواجد مسئولين على مستوى عال من الكفاءة الفنية والإدارية بمرافق مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء .

كما وجه مديرية الشئون الصحية بإعلان حالة الطوارئ بالمستشفيات لاستقبال أى حالات مرضية أثناء العيد وسرعة التعامل مع أى حالة مرضية، وقيام مديرية الشباب والرياضة والثقافة بتنظيم العديد من البرامج والفعاليات مجانا للمواطنين، مشيرا إلى أن شوارع المحافظة سوف تشهد تواجدا أمنيا من رجال الشرطة لحماية وسلامة وأمن المواطنين وضبط الحركة المرورية بالشارع، والتعامل مع الدراجات النارية المخالفة.

شوارع مدينة بورسعيد تغرق بدماء الأضاحى (1)
 
شوارع مدينة بورسعيد تغرق بدماء الأضاحى (2)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة