خالد صلاح

Top7.. تابع أبرز القصص الخبرية على مدار اليوم السبت (فيديو)

السبت، 01 أغسطس 2020 10:45 م
Top7.. تابع أبرز القصص الخبرية على مدار اليوم السبت (فيديو) TOP7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التي حدثت على مدار اليوم الخميس، 30 يوليو، والتي قدمتها الزميلة إيمان مبارك، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وتضمنت عناوين نشرة اليوم مجموعة متنوعة من الأخبار، أبرزها، هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسى، الإمارات، على بدء تشغيل محطة براكة للطاقة النووية السلمية، قائلا :" إنجاز جديد يضاف إلى سجل إنجازاتها، يجسد الحلم المنشود لتكون الأمة العربية صاحبة ريادة وتفوق".
 
 
 
وتضمن النشرة ما وجه به وزير المالية بتطبيق تعديلات قانون الضريبة على الدخل لافتًا إلى زيادة حد الإعفاء الضريبي بنسبة 60٪، ومن ثم سيكون الدخل السنوي لذوى المرتبات حتى 24 ألف جنيه معفى من الضرائب.
 
 
فيما أصدرت إدارة "فيرمونت"، بيانا ، للرد على ما تم تداوله حول حالة اغتصاب عام 2014 دخل الفندق، على وسائل التواصل الاجتماعى، معلنة أنها ملتزمة بتقديم المساعدة للسلطات حال فتح تحقيق
 
 
وأعلن وزير الصحة الروسى، ميخائيل موراشكو أن روسيا انتهت من التجارب السريرية على لقاح مضاد لفيروس كورونا المستجد، موضحا أن روسيا تخطط لحملة تطعيم واسعة بين السكان.
 
وظهرت فى أيدى الحجاج إسوارة «تطمن» التي تسهل تنظيم تحركاتهم، ومتصلة بهاتف الحاج تطلق تنبيها مباشرا حال فقدان الاتصال بها أو العبث بها أو محاولة التخلص منها 
 
 
عرضت النشرة ظهور النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، بالقميص الجديد للريدز الذى سيرتديه الفريق خلال الموسم الجديد 2020 / 2021 وسط إشادة من محبى اللاعب المصرى على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
وطالبت الفنانة إليسا جمهورها، بكتابة آرائهم فى ألبومها الجديد بعد أن تم طرحه اليوم ، عبر الهاشتاج الرسمى الذى أطلقته "صاحبة رأى"، لتتمكن من معرفة وجهات نظر متابعيها وجمهورها
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة