خالد صلاح

علي ربيع فى كواليس تصوير أغانى مسرحية "صباحية مباركة يا عريس".. فيديو

السبت، 01 أغسطس 2020 11:54 ص
علي ربيع فى كواليس تصوير أغانى مسرحية "صباحية مباركة يا عريس".. فيديو على ربيع
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الفنان علي ربيع، فيديو من كواليس تصوير أغاني مسرحية "صباحية مباركة يا عريس"، التي يشارك فيها مع النجم أشرف عبد الباقي ومجموعة من النجوم الشباب، ونشر علي ربيع فيديو على حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، وهو في استوديو تصوير أغانى المسرحية، وعلق قائلا: "من تسجيل أغانى مسرحية صباحية مباركة يا عريس.. بركه الله مستنينكم من يوم الخميس 6-8 علي مسرح فندق جراند نيل تاور إخراج أشرف عبد الباقي تأليف عبد الوهاب".

وفي وقت سابق، حرص الفنان على ربيع، على نشر صورة له بصحبة فريق عمل مسرحية "صباحية مباركة يا عريس"، من كواليس التحضيرات، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام.

على ربيع
على ربيع

 

وكتب ربيع على الصورة التي نشرها "ربنا يوفقنا إن شاء الله نعمل لكم مسرحية جديدة جميلة بإذن الله إخراج أستاذ أشرف عبد الباقي بطولة الناس القمر إللي فالصورة مسرحية (صباحية مباركة يا عريس) تأليف أحمد عبد الوهاب".

 

مسرحية "صباحية مباركة يا عريس"، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج أشرف عبد الباقى ومقرر عرضها بدءًا من أول أيام عيد الأضحى المقبل، واختار أشرف عبد الباقى لبطولة المسرحية كلاً من على ربيع وأوس أوس وحسام داغر وأحمد سلطان وسليمان عيد ومجموعة من شباب ورشه "عبد الباقى" الذين شاركوا فى مسرحية "جريما في المعادى" وتعرض على نفس مسرح عرض "مسرح مصر" الذى تم الانتهاء منه مؤخرًا.

 

وتعد "صباحية مباركة" أولى مسرحيات أشرف عبد الباقى بعد إعلان انتهاء عروض "مسرح مصر" وتوقفها عند الموسم السابع وتحقيقها نجاحًا كبيرًا على مدار 6 أعوام كاملة، وأصبح أبطالها من نجوم الساحة الفنية سواء فى السينما أو الدراما بالسنوات الأخيرة.

 

يذكر أن أشرف عبد الباقي استأنف عروض فرقته الجديدة والتى تقدم عرض "جريمة في المعادي" مسرحية "كلها غلط"يوم الخميس الماضى مع الالتزام بقرار مجلس الوزراء بنسبة حضور 25 في المائة من الجمهور للحفاظ على سلامتهم، وذلك بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة