خالد صلاح

ويطالبون الرقابة الإدارية بفحصها..

سيبها علينا.. شكاوى من سحب مبالغ من أرصدة عدادات الكهرباء مسبوق الدفع بدمياط

السبت، 01 أغسطس 2020 03:11 م
سيبها علينا.. شكاوى من سحب مبالغ من أرصدة عدادات الكهرباء مسبوق الدفع بدمياط أهالى دمياط
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعددت شكوى أهالى دمياط من سحب أرصدة عدادات الكهرباء المسبوق الدفع مع مطلع كل شهر.

وطالب الأهالى بضرورة وضع حد لهذه المشكلة، مطالبين هيئة الرقابة الإدارية في دمياط، بفحص عينة عشوائية من العدادات فى مختلف المدن والمراكز.

"اليوم السابع" استمع إلى شكوى أهالى دمياط الذين طالبوا بفحص عشوائي للعدادات ومعرفة أسباب سحب الأرصدة من كروت الشحن، حيث طالب طارق الدراكسى من أبناء محافظة دمياط، بسرعة التحقيق في شكاوى المواطنين العديدة من التلاعب وسحب أرصدة  شحن كروت العدادات الذكية المسبوقة الدفع كل أول شهر، ما يعد استنزافا لجيوب المواطنين، ولوحظ ذلك مرارا وتكرارا طوال أيام الشهر، وأضاف: لقد بح صوتنا بالشكاوى دون فائدة، وأصبحت محافظة دمياط أكثر المحافظات ضررا من قطاع الكهرباء على مستوي الجمهورية وأكثرهم دفعا لفواتير الكهرباء وشحن الكروت الذكية.

وأكد أن هذه الشكوى متكررة فى كل المدن والمراكز وأصبح المواطن حائرا فى أسباب هذه المبالغ التى يتم سحبها وما المسمى الذى يتم تحته هذا السحب.

وقال محمود سمير موظف: الأمر أصبح فوق احتمال الجميع، سحب مبالغ كييرة شهريا من العدادات، وانقطاع مفاجئ للتيار الكهربائي ولا صحة لما يقال أن هناك ساعات صديقة لايتم فيها انقطاع الكهرباء، وأكد ان الرسوم التى تحصلها شركة الكهرباء شهريا مبالغ طائلة فوق احتمال المواطن.

وطالب هيئة الرقابة الإدارية بدمياط بتشكيل لجنة فنية لفحص عينة عشوائية من العدادات  لتحديد قيمة السحب الشهرى والرسوم الإدارية التى تحصل او تستقطع شهريا من رصيد العدادات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة