خالد صلاح

الزمالك يبدأ معسكره الثالث ببرج العرب أستعدادا للدورى وأبطال أفريقيا

السبت، 01 أغسطس 2020 03:22 م
الزمالك يبدأ معسكره الثالث ببرج العرب أستعدادا للدورى وأبطال أفريقيا الزمالك يستعد لعودة الدورى وافريقيا
كتب: عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ  اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك  معسكره  الثالث ببرج العرب استعدادا لاستئناف النشاط الكروي من جديد ،حيث يلتقي الزمالك مع المصري يوم 6 أغسطس الجاري في الدورى الممتاز ، وكذلك مواجهة الرجاء المغربى فى نصف نهائى أبطال أفريقيا  .

ووصل الفريق الابيض إلى الإسكندرية اليوم ، ثم  تناول اللاعبون وجبة الغذاء في الثانية والنصف عصرا..ويؤدي الفريق الأبيض  تدريباته في السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب فندق الإقامة .

 وتكتمل صفوف الزمالك غدا بانضمام الثنائى المغربى أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، واللذان يصلان القاهرة غدا، الأحد، قادمين من المغرب عبر ترانزيت فى دبى.

شهدت الفترة الأخيرة اتصالات مكثفة من إدارة النادى، برئاسة مرتضى منصور، ومسئولى السفارة المصرية فى المغرب لتنسيق عودة الثنائى فى ظل توقف حركة الطيران بسبب فيروس كورونا

واكتفى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بالمباريات الودية الخمس التي خاضها الفريق خلال معسكري برج العرب الأول والثاني حتى الآن استعدادًا لاستئناف المباريات الرسمية ، حيث فاز على سموحة بخماسية ، وخسر من بيراميدز بهدف ، ثم فاز على وادى دجلة 4/0 ، وعلى  طنطا 2/1 وأخيرا تعادل مع الطلائع 1/1 .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة