خالد صلاح

إيموبيلى يعادل إنجاز هيجواين كأفضل هداف للدوري الإيطالي فى موسم واحد

السبت، 01 أغسطس 2020 09:33 م
إيموبيلى يعادل إنجاز هيجواين كأفضل هداف للدوري الإيطالي فى موسم واحد ايموبيلى هداف لاتسيو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل النجم شيرو إيموبيلى، مهاجم فريق لاتسيو، للهدف 36 هذا الموسم في الدوري الإيطالي، بعد تسجيله، هدف تعادل فريقه أمام نابولى، خلال المواجهة التي تجمع الفريقين على ملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، التي عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ونجح إيموبيلى، في معادلة الرقم القياسي للمهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، كأكثر لاعب تسجيلا للأهداف في موسم واحد، بالدوري الإيطالي، برصيد 36 هدفا، وهو الذى حققه خلال موسم 2015 – 2016، مع فريق نابولى.

وتوج شيرو إيموبيلى، بجائزة هداف الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعد غياب منافسه المباشر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، صاحب الـ31 هدفا، عن يوفنتوس، خلال مواجهة روما، المقامة حاليا، على ملعب "أليانز ستاديوم".

واستطاع المهاجم الإيطالي، في حسم صراع الحذاء الذهبى، لأفضل هداف في الدوريات الخمسة الكبرى، متفوقا على ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني صاحب المركز الثاني، برصيد 34 هدفا.

وتوج يوفنتوس باللقب التاسع له على التوالي من الكالتشيو هذا الموسم، والمرة الـ36 في تاريخه، بعد فوزه على سامبدوريا، بثنائية، في الجولة قبل الماضية، ويتسلم نجوم اليوفى، لقب الدوري الإيطالي، عقب نهاية مواجهة روما.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة