أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. انتهاء العمل فى فرع جامعة الملك سلمان والمدرسة اليابانية بمدينة شرم الشيخ

الخميس، 09 يوليو 2020 11:02 م
صور.. انتهاء العمل فى فرع جامعة الملك سلمان والمدرسة اليابانية بمدينة شرم الشيخ انتهاء العمل فى فرع جامعة الملك سلمان
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء عن فخره واعتزازه باستكمال العمل فى مواقع فرع جامعة الملك سلمان الدولية والمدرسة اليابانية بحى النور بمدينة شرم الشيخ لكونهما تشكلان منارتان للتعليم على أرض جنوب سيناء.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قام بها المحافظ اليوم يرافقه اللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ، حيث تفقدا اللمسات النهائية للأعمال الجارية والمنتظر الانتهاء منها خلال ساعات، والمتمثلة فى رصف عدد من الطرق المحيطة والجانبية بكل من الموقعين فضلا على حارات التهدئة والمشايات وأعمدة الإنارة وأعمال التجميل واللاند سكيب والتشجير.

وقال فودة إن جامعة الملك سلمان جامعة دولية مصممة على أحدث الطرق التكنولوجية الحديثة وأن المدرسة اليابانية تشمل كافة مراحل التعليم الأساسى منذ الحضانة وحتى المرحلة الثانوية، وأنهما تمثلان طفرة فى مجال التعليم على أرض المحافظة وهو ما يصب فى مصلحة المواطن على أرض مدينة شرم الشيخ بصفة خاصة وأهالى المحافظة بصفة عامة، كما التقى المحافظ بعدد من العاملين بالمدرسة وأثنى على جهودهم وحرص على لقاء عدد من العمال وقام بتشجيعهم وأمر بمكافأتهم على جهود.

كما قام فريق العمل المكلف بالمخطط الاستراتيجى لمدينة شرم الشيخ من هيئة التخطيط العمرانى وبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات) بعرض تفصيلى للصورة المستقبلية لمدينة شرم الشيخ، وقد تابع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء العرض عبر شبكة الفيديو كونفرانس بحضور المهندسة إيناس سمير نائب المحافظ واللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ بمشاركة المهندس كرم معوض مستشار المحافظ للتخطيط العمراني.

 وقام المحافظ بتقديم رؤية المحافظة التنموية والمشروعات ذات الأولوية المساعدة للوصول إلى الأهداف المخططة والمحققة للرؤية والتى من شأنها مجاراة مدينة شرم الشيخ لباقى المدن السياحية فى العالم.

وقد شارك فى العرض رئيس هيئة التخطيط العمرانى ورئيس مكتب الهابيتات وخبراء من السياحة والبيئة.

انتهاء العمل فى فرع جامعة الملك سلمان (1)
 
انتهاء العمل فى فرع جامعة الملك سلمان (2)
 
انتهاء العمل فى فرع جامعة الملك سلمان (3)
 
انتهاء العمل فى فرع جامعة الملك سلمان (4)
 
انتهاء العمل فى فرع جامعة الملك سلمان (5)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة