تجديد تكليف محمد إبراهيم حسن عرابي مديرًا عامًّا للمتابعة الفنية بوزارة الأوقاف

الخميس، 09 يوليو 2020 04:26 م
تجديد تكليف محمد إبراهيم حسن عرابي مديرًا عامًّا للمتابعة الفنية بوزارة الأوقاف محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتمد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف اليوم الخميس، قرارًا بتجديد تكليف محمد إبراهيم حسن عرابي بتسيير أعمال الإدارة العامة للمتابعة الفنية بديوان عام الوزارة.
 
كمت اعتمد وزير الأوقاف فى وقت سابق، تجديد تكليف عثمان محمد عثمان بالقيام بتسيير أعمال وظيفة مدير عام الإدارة العامة للحسابات الخاصة، بالإضافة إلى تعيين الدكتور حسن السيد حسن خليل مساعدًا للوزير لشئون التنسيق المؤسسي والتواصل المجتمعي، والدكتور محمود عبد الخالق عبد الخالق الفخراني مساعدًا للوزير لشئون الامتحانات والتدريب.
 
وكان وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، قرر إنشاء إدارة خاصة بالدعوة الإلكترونية بديوان عام الوزارة، مع إنشاء إدارة فرعية بكل مديرية، وتكليف أحد مساعدي الوزير بالإشراف على هذه الإدارة لحين تعيين مساعد للوزير لشئون الدعوة الإلكترونية في أقرب وقت ممكن.
 
وقال وزير الأوقاف، إن عمل هذه الإدارة لن يكون فقط مرتبطًا بالظروف الراهنة، بل سيكون عملها مستمرا، وسيتم التوسع فيه وصولًا بهذه الإدارة إلى إدارة عامة، فإدارة مركزية، فقطاع من أهم قطاعات الوزارة، نظرًا لما يشهده العالم كله من تحولات كبيرة في مجال الاتصالات والتواصل تفرض التعامل معها بمنتهى السرعة والجدية والاهتمام في عالم شديد التسارع في مختلف المجالات، حتى لا يتخطف شبابنا أو الناشئة من أبنائنا يد التطرف التي تسابق الزمن للسيطرة على الفضاء الإلكتروني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة