أكرم القصاص - علا الشافعي

الطريق إلى مجلس الشيوخ.. مستشفيات الصحة بالمحافظات تستقبل المرشحين لتوقيع الكشف الطبى.. 11 مرشحا فى اليوم الأول بالقليوبية.. والغربية تشدد على الإجراءات الاحترازية وتوفر مسارات مخصصة.. والنتائج خلال 72 ساعة

الخميس، 09 يوليو 2020 08:00 م
الطريق إلى مجلس الشيوخ.. مستشفيات الصحة بالمحافظات تستقبل المرشحين لتوقيع الكشف الطبى.. 11 مرشحا فى اليوم الأول بالقليوبية.. والغربية تشدد على الإجراءات الاحترازية وتوفر مسارات مخصصة.. والنتائج خلال 72 ساعة مجلس الشيوخ والانتخابات
المحافظات- محمد طارق - إبراهيم سالم - حسن عبد الغفار - محمد فتحى - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مستشفيات المحافظات المخصصة من قبل وزارة الصحة، لإجراء الكشف الطبي على المرشحين لمجلس الشيوخ للدورة المقبلة، عن بدء استقبال المرشحين لتوقيع الكشف الطبي عليهم مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، ففي محافظة القليوبية تم تخصيص عدد من المستشفيات وهي " ناصر العام بشبرا الخيمة، وبنها التعليمي، وطوخ المركزي، والقناطر الخيرية"، حيث تم استقبال 11 مرشحا حتى الآن لإجراء الكشف الطبي.

وقال الدكتور محمد ناجي مدير مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة، أن المستشفى تلقت أمس نموذج إجراء الكشف الطبي من مديرية الصحة بالقليوبية بقيادة الدكتور حمدى الطباخ، واستقبلت حتى الآن 6 مرشحين.

ومن ناحيته قال الدكتور أحمد يوسف مدير مستشفى طوخ المركزى، أن 5 مرشحين تقدموا حتى الآن لمجلس الشيوخ لإجراء الفحص الطبي المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات.

وفي السياق ذاته قال الدكتور محمد غريب بمستشفى بنها التعليمي، والمخصصة ضمن المستشفيات التي أعلنتها الهيئة الوطنية للانتخابات، أن المستشفى أعلنت بدء استقبال المرشحين لإجراء الفحص الطبي السبت المقبل للانتهاء من التجهيزات، حيث أن المستشفى مخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وفي محافظة المنيا استقبلت مستشفى المنيا العام، مرشحين فقط منذ أمس وحتى الآن فى أول يوم لفتح باب الكشف الطبى على مرشحى الشيوخ، حيث أعلن مصدر طبى ان المستشفى لم تستقبل سوى مرشحين منذ فتح باب الكشف الطبى على مرشحى الشيوخ، واضاف أن المرشح يقوم بسداد الرسوم بمديرية الصحة ثم يأتي إلى المستشفى لإجراء التحليل الطبى داخل المستشفى   ولفت أن العمل يبدأ منذ الساعة التاسعة صباحا لاستقبال المرشحين.

وكان الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة، قال إن أنه تم فتح باب الكشف الطبي على مرشحى الشيوخ والذى بدأ يوم 7 من الشهر الجارى وحتى يوم 16 وذلك فى مستشفى المنيا العام والقومسيون الطبي، وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة حفاظا على صحة وسلامة المرشحين والعاملين.

وفي محافظة الغربية أعلن الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية ، عن  بدء الكشف الطبي ابتداءاً منذ أمس الأربعاء، وذلك بجميع المستشفيات العامة بمراكز ومدن المحافظة .

وأضاف وكيل الوزارة في تصريح خاص لـ " اليوم السابع “ أن الكشف الطبى يبدء من التاسعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساء اً وذلك بمستشفيات " مستشفى زفتي العام ، مستشفى السنطة العام ، مستشفى المحلة العام ، مستشفى المنشاوي العام ، مستشفى كفر الزيات العام ، مستشفى قطور المركزي

وأوضح أنه تم التشديد على ادارة المستشفيات باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية مع المعاملة الحسنة للمرشحين، كما تم تخصيص أماكن منفردة للكشف الطبي عليهم بمسارات خاصة وبعيداً عن اماكن العزل بالمستشفى.

وفي محافظة المنوفية أعلن الدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، أنه تم بدء الكشف اليوم على المتقدمين للترشح لمجلس الشيوخ ، حيث تم توقيع الكشف اليوم على 7 مرشحين فى اليوم الأول ،برئاسة الدكتور هانى فهمى مدير القوموسيون الطبى للجنة الانتخابات فى المنوفية .

وأضاف وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، أن النتائج الكشوفات سوف تظهر خلال 72 من اليوم، وسوف يتم الإعلان عنها ، مشيرا إلى أنه تم غلق الكشف اليوم فى تمام الساعة السابعة  مساء .

كما أعلنت اللجنة الطبية بمحافظة الدقهلية، المشرفة على الكشف الطبي للمرشحين المحتملين لخوض إنتخابات مجلس الشيوخ، فى محافظة الدقهلية، أن عدد من تقدموا لخوض الإنتخابات "11" مرشحا محتملا حتى الآن

كما استقبلت البنوك، اليوم الخميس، المرشحين لفتح حسابات معتمدة، وذلك من أجل استيفاء الأوراق المطلوبة للترشح.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة