أكرم القصاص - علا الشافعي

أفضل مداخلة.. نجل الفريق العصار: والدى كان محبا لعمله ولديه ثبات شديد فى الأزمات

الخميس، 09 يوليو 2020 02:00 ص
أفضل مداخلة.. نجل الفريق العصار: والدى كان محبا لعمله ولديه ثبات شديد فى الأزمات برنامج كل يوم
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، والمعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميًا، العديد من التصريحات ذات الأهمية، حيث تتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين والرأى العام، محليًا ودوليًا، من عدة مسئولين، ومواطنين عاديين، لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها.

 

ويرصد "اليوم السابع" أفضل مداخلة جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه، وجاء أبرزها: نجل الفريق العصار: والدى كان محبًا لعمله ولديه ثبات شديد فى الأزمات

 

وقال المهندس أحمد العصار، نجل الفريق الراحل محمد العصار، إن الأسرة كلها فخورة بما قدمه الراحل فى مسيرته الوطنية والعسكرية، مضيفًا أن أشكر الدولة المصرية ورئيس الجمهورية على الاهتمام الشديد ورعاية الأسرة ووالدى الفترة الماضية ومن الأسرة كل التقدير والاعتراف، ونحن سعداء بالتكريم وردود فعل الناس على المستوى الرسمي والشعبى".

 

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، برنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"، إن والده الفريق العصار، لديه انتماء شديد للمؤسسة العسكرية وقضى فيها عمره، ولديه إيمان كامل بمقومات الدولة.

 

وأضاف أن والده كان محبًا ومستمتعًا في أداء عمله، وكان لديه ثبات شديد في الأزمات، وخاصة في فترة 2011، وكان دائمًا ما يطمئن من حوله، في ظل الصعوبات الشديدة التي مرت بها البلاد.

 

ويعد الفريق الراحل محمد سعيد العصار، وزير الإنتاج الحربى، واحد من أبرز العقول العسكرية والمدنية خلال الفترة الحالية، فالفريق العصار أحد أهم الوجوه في العشر سنوات الأخيرة، وكان من بين رموز ثورة 30 يونيو، وكذلك شهدت وزارة الإنتاج الحربى في عهده طفرة كبيرة للغاية في مختلف المجالات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة