خالد صلاح

كتاب جون بولتون المثير للجدل ضد الرئيس ترامب يتصدر قائمة الأعلى مبيعا

الخميس، 09 يوليه 2020 01:00 م
كتاب جون بولتون المثير للجدل ضد الرئيس ترامب يتصدر قائمة الأعلى مبيعا غلاف الرواية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت صحيفة نيويورك تايمز قائمة بـ الأعمال غير الأدبية الأكثر مبيعًا، لهذا الأسبوع، وتضم القائمة 5 روايات أجنبية ما بين درامية مثيرة وروايات مشوقة، وروايات بوليسية وتاريخية وخيالية، وجاء كتاب "الغرفة التى حدث فيها" لجون بولتون، الأعلى مبيعاً فى قائمة نيويورك تايمز، للأسبوع الثانى، وتدور حول المستشار الأمن القومى السابق، ويتحدث عن الـ 17 أشهر التى قضاها فى العمل مع الرئيس ترامب.

1

هشاشة بيضاء

جاءت الرواية هشاشة بيضاء لـ روبن دي أنجيلو، فى المرتبة الثانية، للأسبوع الـ 15، تحليلات تاريخية وثقافية حول أسباب التحركات الدفاعية من قبل البيض وكيف يمنع ذلك الحوار بين الأعراق.

2

كيف تكون مضاداً للمضادات الحيوية

جاء فى المرتبة الثالثة من قامة نيويورك تايمز، كتاب كيف تكون مضاداً للمضاد الحيوية لـ إبرام إكس كيندى للأسبوع 17، يدور حول  خلق مجتمع تمهيدى أكثر عدلاً وإنصافًا من خلال تحديد ومناهضة العنصرية.

3

محشو من البداية

جاء فى المرتبة الرابعة، "محشو من البداية" لـ إبرام إكس كيندى، للأسبوع الخامس، فائز بجائزة الكتاب الوطني لعام 2016 للقصصي، يقدم الكتاب نظرة على الأفكار العنصرية المعادية للسود وتأثيرها على مسار التاريخ الأمريكي.

4

لذلك تريد التحدث عن العرق

جاء فى المرتبة الخامسة والأخيرة من قائمة نيويورك تايمز، كتاب لذلك تريد التحدث عن العرق لـ   Ijeoma Oluo، فى الأسبوع السابع، ويقدم نظرة على المشهد العرقى المعاصر للولايات المتحدة.

5

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة