خالد صلاح

طاهر محمد طاهر يرتدى قميص الأهلى فى اختبارات المقاولون.. اعرف القصة

الخميس، 09 يوليه 2020 11:35 م
طاهر محمد طاهر يرتدى قميص الأهلى فى اختبارات المقاولون.. اعرف القصة طاهر محمد طاهر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف طاهر محمد طاهر عن بداياته في لعب كرة القدم، والتي بدأت وهو في الرابعة أو الخامسة من عمره حيث كان يلعب مع والده،  في المعادى، ثم لعب في الجزيرة ثم المركز الأولمبى، إلا أن سيد السقا لاعب الإسماعيلى الراحل، ومكتشف اللاعب  طلب من والده أن يلعب في أحد الأندية، فخضع للاختبارات في نادى المقاولون.

وقال طاهر في تصريحات لقناة الأهلى أنه يوم  الاختبارات حدث له موقف غريب، فلم يكن يعرف أين سيخضع للاختبار، وأعتقد أنه سيتوجه إلى النادى الاهلى، فارتدى قميص الفريق الأحمر، وتوجه إلى الاختبارات، وهو يرتدى قميص الأهلى مقابل أرتداء كل اللاعبين لقميص نادى المقاولون .

وخضع طاهر لاختبارات في المقاولون مع مواليد 1996، وهو سن أكبر منه، إلا أنه نجح فيها، وتم اختياره ليكون ضمن كتيبة ذئاب الجبل .

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن توقيع طاهر محمد طاهر، مهاجم المقاولون العرب، للأهلي لمدة خمس سنوات قادمة، بعد موافقة ناديه وإنهاء الإجراءات اللازمة.. وأكد مدير التعاقدات سعادة اللاعب بارتداء الفانلة الحمراء وإيجابيته الواضحة في عملية التفاوض، وتنازل عن ٣ ملايين جنيه من مستحقاته المالية لنادي المقاولون العرب، لتحقيق رغبته باللعب للأهلي، وهذا شيء يُحسب له.

وأضاف أن العلاقات الوطيدة مع المقاولون العرب كان لها دور كبير في إتمام الصفقة، خاصة بعد اللقاءات الطيبة التي جرت بين الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والمهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، والتي جرى خلالها الاتفاق على كافة الأمور.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة