خالد صلاح

طاهر محمد طاهر : جاهز ألعب للأهلى من بكرة.. وهذه نصيحة عماد النحاس

الخميس، 09 يوليه 2020 10:54 م
طاهر محمد طاهر : جاهز ألعب للأهلى من بكرة.. وهذه نصيحة عماد النحاس طاهر محمد طاهر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طاهر محمد طاهر لاعب فريق المقاولون العرب ، و الذى انضم للنادى الأهلى خلال الساعات الماضية ،أنه جاهز للعب للنادى الأهلى في أى وقت قائلا:" جاهز من بكرة ألعب في الأهلى ، و أضاف اللاعب في تصريحات لقناة النادى أنه مازال مرتبط بعقد مع المقاولون لنهاية الموسم ، لذلك سيكون كل تركيزه مع المقاولون العرب ، وسيبذل قصارى جهده في مباريات الفريق المقبلة .

وكشف طاهر عن علاقته بنجوم  الاهلى، حيث قال أنه أخذ رأى محمد سمير في انتقاله للفريق الأحمر، بالإضافة إلى تلقيه تهنئة من مصطفى شوبير حارس الفريق، ورمضان صبحى على إتمام صفقة انتقاله للقلعة الحمراء .

وأَضاف لاعب الأهلى الجديد أن عماد النحاس المدير الفنى لفريق المقاولون العرب نصحه أن الأهلى يسير بنظام معين، لذلك سيكون هناك مسئولية كبرى على عاتقه وضغوطات، إلا أنه أوضح له إنه لاعب كبير ويثق به، قائلا:"وكل ذلك ساعدنى وأشعرنى أننى سأكون قادر على التحدى".

كما أكد طاهر محمد طاهر نجم الأهلى الجديد المنتقل من صفوف المقاولون العرب أنه قادر على التنافس مع نجوم الأهلي، خاصة وإنه يثق فى قدراته ومؤهلاته التى ستجعل له دور فعال داخل كتيبة الشياطين الحمر، لافتًا إلى إن جمهور الأهلى كبير ودائمًا داعم لفريقه، وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن توقيع طاهر محمد طاهر، مهاجم المقاولون العرب، للأهلى لمدة خمس سنوات قادمة، بعد موافقة ناديه وإنهاء الإجراءات اللازمة.. وأكد مدير التعاقدات سعادة اللاعب بارتداء الفانلة الحمراء وإيجابيته الواضحة فى عملية التفاوض، وتنازل عن ٣ ملايين جنيه من مستحقاته المالية لنادى المقاولون العرب، لتحقيق رغبته باللعب للأهلي، وهذا شيء يُحسب له.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة