خالد صلاح

"صورة السيسى فى الأغنية وجعتهم".. بسمة وهبة تدافع عن الفنانة أصالة ضد الإخوان

الخميس، 09 يوليه 2020 11:11 ص
"صورة السيسى فى الأغنية وجعتهم".. بسمة وهبة تدافع عن الفنانة أصالة ضد الإخوان الإعلامية بسمة وهبة
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الإعلامية بسمة وهبة، هجومًا حادًا على الإخوان، قائلة: "مش هنخاف من المزايدات وحملات الإخوان أو اللجان الإلكترونية، ومصر أولًا وقبل كل شيء". متابعة: "احنا مش هنخاف من حد.. طالما بنشتغل لصالح بلدنا.. ومش هنخاف من اللجان.. والإخوان بيعلموا إرهاب من نوع تانى".

وقالت الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها "كل يوم" المذاع على شاشة "ON" :"الإخوان مطلعين بعبع أسمه فزاعة التطبيل، عشان يرهبوا أي حد يقول كلمة حلوة عن مصر، وأي مواطن يبقى فرحان وفخور بإنجازات وطنه يقولون عليه مطبلاتي والتطورات اللى بيشوفها بعنيه.. الإخوان يريدون التشكيك في مؤسسات الدولة، لكن أؤكد أن هجمهم علينا شرف، لأننا نتكلم من منطلق وطني، لكن الإخوان يهاجمون الوطن عشان الدولار.. وعاوزين نعيش في طاقة سلبية".

وعلقت بسمة وهبة، على ردود الفعل وهجوم الإخوان على الفنانة أصالة بعد أغنية "الحب والسلام"، مستطردة: "الأغنية ضد طيور الظلام وبسبب ذلك تحركت الجان للهجوم على الأغنية التي وجعتهم وعلى الفنانة أصالة.. ومع ظهور الأغنية وانتشارها وتحقيق مشاهدة كبيرة.. وكان لازم قطيع الإخوان يتحرك بلجانه من أجل تشويه الأغنية بعد نجاحها".

وحول ظهور الرئيس عبد الفتاح السيسى بجوار صورة المجاهد الليبى عمر المختار، قالت بسمة وهبة: الرئيس السيسى من الزعماء العرب الذين حققوا لبلدهم الاستقرار.. وصورة الرئيس وجعت الإخوان.. مين صدق اللى حصل فى البلد.. مين يصدق القضاء على العشوائيات والإرهاب.. ونبنى بلد كبير بمستقبل اقتصادى مبشر بعد تحقيق الأمن والسلام.. واللى ينكر اللى حصل فى مصر يبقى جاحد.. وحملات الإخوان للهجوم على أصالة.. خدت نفس مضمون الحملات.. وأى حد هيقول كلمة حلوة عن مصر هيقولوا عليه مطبلاتى". 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة