خالد صلاح

حمادة صدقى يجهز الثلاثى المستبعد عن المشاركة مع سموحة.. اعرف السبب

الخميس، 09 يوليه 2020 05:03 م
حمادة صدقى يجهز الثلاثى المستبعد عن المشاركة مع سموحة.. اعرف السبب حمادة صدقى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز حمادة صدقى، المدير الفنى لسموحة، الثلاثى محمود عزت والسيد فريد ومحمود معاذ خلال الفترة الحالية وتجربتهم فى المباريات الودية التى سيخوضها الفريق فى الفترة المقبلة أمام الأهلى وحرس الحدود والاتحاد السكندرى، للوقوف على مستواهم الفنى للاستعانة بهم فى مباريات الدورى المقرر انطلاقه فى السادس من أغسطس المقبل، بعدما تم استبعادهم من مباريات الفريق بفرمان من حسام حسن المدير الفنى السابق للفريق.

وفور تعاقد سموحه مع حمادة صدقى حاول المدير الفنى الإستعانة بالثلاثى لسابق معرفته بهم إلا أنهم كانوا بعيدين تماما عن مستواهم بسبب الإصابة والابتعاد عن الملاعب، وهو ما جعل المدير الفنى يقوم بإشراك اللاعب الجاهز، خاصة أن الفريق السكندرى كان يعانى من تدهور فى النتائج وسوء الترتيب بجدول المسابقة .

ويحاول المدير الفنى لسموحة رؤية كل اللاعبين خلال باقى مباريات الدورى حتى يستطيع تحديد احتياجاته بالشكل الكافى استعدادا للموسم الجديد فى ظل رغبة فرج عامر رئيس النادى فى إعادة الفريق للمشاركة فى البطولات الأفريقية .

من ناحية أخرى، أكد حمادة صدقى أن النادى الأهلى لم يتحدث مع مسئولى سموحة بشأن استعادة أى لاعب معار حتى الآن، وأضاف صدقي، عبر برنامج ملعب أون تايم الذى يقدمه أحمد شوبير، أن ناصر ماهر لم يرفض عرض البرتغال حتى الآن وما زال يدرس الأمر، واللاعب يريد البقاء فى سموحة مثل باقى زملائه.

واستطرد صدقي: صلاح محسن لديه مقومات أن يكون هداف الدورى العام ومحمد عبد المنعم أمامه مستقبل كبير فى الأهلى ومنتخب مصر وفايلر كان متمسك به لآخر لحظة فى الأهلي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة